b_14.jpg

علاج السيلولايت بفرك الجلد

البرنامج الثانى فرك الجلد بالفرشاة :

وهى طريقة بسيطة لتنشيط الجهاز الليمفاوى ومساعدته لتنقية وإزالة السموم والفضلات . وطريقة فرك الجلد بالفرشاة قديمة ولكنها انتشرت فى الفترة الاخيرة كوسيلة فعالة لعلاج حالات السيلولايت خاصة إذا ما اقترنت بالغذاء الصحى المضاد للسيلولايت إنها خمس دقائق يوميا  لا أكثر تقومين بها بفرك بشرة جسمك بفرشاة مخصصة لهذا يمكن أن تجعلك تتخلصين من السيلولايت والسمنة والبدانة فى آن واحد خلال شهرين أو ثلاثة على أكثر تقدير .

ويؤكد الخبراء أن الفرك الجاف ذو فائدة عظيمة فى تشتيت السيلولايت ويساعد على تنظيف القولون وهى طريقة بسيطة ورخيصة وسهلة ولا تحتاج الى أجهزة أو خلافه وتستطيع حواء بذاتها ودون الأستعانة بأحد أن تتعلم طريقة الفرك الجاف وتقوم بها بنفسها لنفسها . وفوائد فرك البشرة الجاف بالفرشاة ليس مجرد وسيلة للتخلص من السيلولايت من خلال تشجيع الخلايا الدهنية على التشتت بل تتعداها إلى انعاش الدورة الدموية وابعاد الاجهاد والتوتر عن الجسم . والفرشاة المستخدمة فى فرك الجلد مصنوعة من الألياف الطبيعية أو النباتات التى لا تخدش ولا تجرح .

ويقوم الفرك على أساس الضغط اللطيف الذى لا يخدش البشرة وهذا الأسلوب من الفرك يعمل على تحطيم الأغشية الدهنية الممتلئة بالسوائل تدريجيا  , كما تعمل على إطلاق السوائل السامة ببطء عبر أجهزة الإخراج المختلفة وخاصة الجهاز الليمفاوى . وهذا البرنامج العلاجى المعتمد على فرك الجلد بالفرشاة لابد من المواظبة عليه لعدة أشهر . وهذا البرنامج مفيد للواتى يعانين من السيلولايت وخاصة أولئك اللاتى تجبرهن وظائفهن على الجلوس لساعات طويلة .
وقد أجمع خبراء الصحة الطبيعية على أن خمس دقائق يوميا  من الفرك الجيد الجاف للبشرة يعادل تأثير نصف ساعة من الجرى المتواصل بالإضافة إلى تمتع الجسم من عملية الفرك الذي يؤدى إلى تحسين ملحوظ فى شكل القوام

 

اقرأ ايضا: