katie-holmes-thumb-15-18-12-2012

بعد إعلانها سفيرة لمستحضرات تجميل أولاي، تتحدث النجمة العالمية كاتي هولمز عن روعة مستحضرات التجميل وأهميتها على البشرة

• ما هو حماسك كسفيرة عالمية لعلامة أولاي؟
أنا متحمسة للغاية لأن أكون سفيرة أولاي العالمية لأن أولاي علامة أعرفها طوال حياتي، وأكن لها الكثير من الاحترام، وأثق وأؤمن بها أيضاً. أولاي تعمل بجهد كبير لابتكار منتجات أفضل تناسب المتطلبات المتغيرة للسيدات، ليشعروا بأنهن يحصلن على أروع جمال.

• لماذا أولاي وليس غيرها من علامات العناية بالبشرة؟ ما هو المميز في أولاي؟
أشعر بأن هناك صلة تقارب شخصية مع أولاي، لقد ترعرعت وأنا أشاهد سيدات عائلتي يستخدم منتجاتها. وكنت مهتمة بتعلم المزيد حول منتجاتها لذلك زرت مختبرات العلامة للاطلاع عليها عن قرب. ولقد ذهلت بمستوى العناية والأبحاث الذي يتم تكريسه لكل منتج. أولاي علامة تقوم فعلاً بكل ما تعد به.

• ما هو المنتج الذي يجب أن يكون ضمن برنامج الجمال الخاص بك، والذي لا تستغني عنه على الإطلاق؟
أحب مجموعة أولاي ريجينيرست. أولاً، أحب كريم ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق بالعلبة الحمراء. والآن أصبح علي التفكير بالخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك يعجبني تأثيره على وجهي، وهو أمر منطقي بالنظر إلى المكونات التي يحتوي عليها، والتي تعود بالفائدة على البشرة!
كريم تشكيل البشرة الدقيقة يرطب البشرة ويؤمن توازنها. وهو يجعل بشرتي ناعمة وحريرية الملمس، وكأم، هذا ما تريدينه بالضبط. فهناك أياد صغيرة ورقيقة تلامس وجهك وترغبين بأن يتذكر ذلك الطف الملمس الناعم ولبشرتك، إنها ذاكرة خالدة لدي من أمي.
انا مذهولة جداً بقناع وايت راديانس. إنه فعال جداً ويتغلغل في البشرة ليمنحها الترطيب المطلوب.

• من أول من أثار اهتمامك بالجمال؟
بدأت مسيرتي المهنية منذ السابعة عشرة من عمري. وإن سرد الحكايات والمشاركة في الأفلام، والتلفزيون، والمسرح، كان يعني أنه يتحتم علي تعلم المزيد عن الجمال، وكيفية العناية بنفسي.

• من هي قدوتك في عالم الجمال؟
قدواتي هن بشكل خاص أمي، وجدتي، وشقيقاتي، ولكن هناك الكثير من السيدات اللواتي أراهن كل يوم وأقدرهن كثيراً. تلهمني السيدات الفخورات بأنفسهن كثيراً، والسيدات اللواتي اخترن الاستمرار في اكتشاف انفسهن، وتعلم المزيد والحصول على خبرات جديدة ليصبح أروع جمال.

• ما هي ذكريات الأولى المتعلقة بالعناية بالبشرة؟
المرة الأولى التي حصلت فيها على قناع للتنظيف كانت عندما كنت أعمل كممثلة شابة. كان الأمر ممتعاً جداً. قمنا بذلك في فيلم قصير عن المكياج، وشعرت بأنها حفلة مميزة.

• أخبرينا عن سر واحد/ مفضل يجب أن تعرفه كل سيدة؟
الأمر برمته يبدأ من البشرة! إذا اعتنيت ببشرتك جيداً، ستأتي بقية خطوات برنامجك بشكل طبيعي. وكلما كنت مجتهدة أكثر، كلما قلت حاجتي للجلوس على كرسي المكياج في موقع التصوير أو خلال حضور الفعاليات المختلفة.

• ما هو منتج أولاي المفضل لديك؟
أحب كريم ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق. إنه أحد المنتجات التي تشتهر به أولاي، ويمكنني أن أصادق على السبب. إنه المنتج الذي لا أتخل عنه لأنه يترك بشرتي بمظهر وشعور رائعين.

• ما هو برنامج الجمال المفضل لديك؟
أبدأ مع لوشن مرطب الوجه مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية من ريجينيرست، لأنه من المهم جداً وضع واقي شمسي كل يوم، حتى ولو كنت تتمشين في الحي فقط. هذا بالإضافة إلى الماسكرا! أحب أيضاً كريم التنظيف من ريجينيرست للحصول على بداية نظيفة أبدأ بها يومي.

• ما هو نظام الجمال الخاص بك للمساء؟
استخدم كريم ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق وسيروم ريجينيرست، الذي يمنحني شعور انسيابي ويرطب بشرتي بشكل جيد جداً. كما وأشرب الكثير من الماء، واحصل على أكبر قسط ممكن من النوم.

اقرأ ايضا: