تعرفي-على-هندستك-النفسية.jpg

تعرفي على هندستك النفسية  في الحياة، قد لا نجد أبدا امرأة شبيهة بأخرى، كون النساء يختلفون عن بعضهن البعض، و أكثر ما يبرز هذه الاختلاف، هو شخصيتهن، لكن أتعرفين أن لشخصية المرأة هندسة خاصة، و هذه الهندسة تنقسم إلى ثلاثة أصناف، و كل امرأة تتحلى بصنف من هذه الأصناف؟؟إذن فل تعرفي على نوعية هندستك.

المرأة السمعية :المرأة السمعية هي من تعتمد على حاسة سمعها أكثر  من أية حاسة أخرى، و كثيرا ما يلاحظ على هذه المرأة خلال كلامها، استعمالها كلمة السمع، إذ أنها عندما ترغب عن استفسارك عن موضوع ما  تقول لك، هل سمعت عن ذلك الموضوع ، و هل سمعت مادار مؤخرا، زيادة على ذلك، فهي من عشاق الاستماع إلى أصوات الطبيعة كالأمواج و تغريد العصافير و غيرها، و هي بالتالي، تحب الرجل الذي يغرق سمعها بكلمات الحب و المديح، و هي أيضا تصلح أن تكون صديقة مستمعة للآخرين.

المرأة البصرية:هذه المرأة تحب أن ترى ، و تستخدم بصرها كثيرا حتى في كلامها ، تحب الألوان و تحب رؤية الجمال، فبالنسبة لها ، عيناها  هم رابطة الوصل بينها و بين العالم الخارجي، و هذه المرأة تحب أن يقدم لها زوجا الهدايا الجميلة، فلكي يصل إليها الرجل عليه أن يشبع ناظريها .

المرأة الحسية: امرأة عاقلة و متزنة، تفكر دائما بالمنطق، كثيرا ما تستخدم كلمة أحس و أشعر، قد تجد المرأة الحسية الذي يفهم عمق مشاعرها ، و رؤيتها المنطقية ، كما قد يحدث العكس.

اقرأ ايضا: