الخلطة-السحرية-لطرد-الاكتئاب-والمزاج-السيء8230جربيها.jpg

 هل يسيطر عليك الحزن والملل ؟”مجلتك” جلبت لك عزيزتي 4 حلول وهي عبارة عن خلطة سحرية تستطيع مقاديرها أن ترفع مزاجك وتعيد البريق إلى عينيك، اكتشفيها !

hhh

1 –  الشوكولاته:

طعم الشكولاته السحري واللذة التي تشعرين بها منذ اللحظة الأولى خصوصا الشوكولاته المرة فهي تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحفز عمل المخ والدماغ ما ينعكس مباشرة على مزاجك وراحتك النفسية.

2 – الشمس:

لضوء الشمس الذهبي تأثير سحري على نفسيتك صحتك، لاتحرمي نفسك من الأضواء الطبيعية، التي تساعد خيالك على التطور والخروج من المزاج المسيطر عليك.

3 – صديقة مرحة:

في حالتك هذه لن تفيدك الصديقة ملكة الدراما، التي تبكي أمامك حتى في أفضل أحوالك، بل أنت في أمس الحاجة إلى تلك الصديقة المرحة، التي تتكلم كثيرا، التي تعرف كيف تموتك من الضحك، وتنضج تفاؤلا.

 

4 – الماكياج:

لا تدعي يدك تمتد إلى مستحضرات التجميل ولا تملكين لا الوقت ولا المزاج للتفكير بهذا الأمر تحديدا، تحدي نفسك ومزاجك، واخرجي من خزانتك أروع المستحضرات وتخيلي نفسك تتحضرين لمناسبة هامة وطبقي الماكياج على وجهك وخصوصا أحمر الشفاه والبلاش، عندها ستلاحظين الفرق في المرأة وستلاحظين  الفرق في المرآة وسترين نفسك في أبهى حللك ويتغير مزاجك إلى الأفضل تلقائيا.

 

اقرأ ايضا: