6-أمور-صادمة-يلومك-زوجك-عليها-.jpg

179693176

هل تعلمين عزيزتي حواء أن زوجك يلومك على أشياء غريبة للغاية؟! أشياء لن تخطر على بالك أبدا، في المقال التالي، ستعرفك “مجلتك” على أكثر ستة أشياء غريبة يلومك زوجك عليها :

1- صديقاتك :

الانعكاس النفسي هو  تبني صفات ومواقف وأنماط حديث بل وحتى أشكال الأشخاص الأقرب إليك، وهذا ما يفسر سبب شكوك زوجك فيكِ حين تكون صديقتك هي التي تخون زوجها. 

2- دورتك الشهرية :

تعد متلازمة الدورة الشهرية هي أمر شائع للغاية، إلا أنها ليست حادة بقدر ما يعتقد الرجال، ففي الواقع، ووفقا للخبراء، فإن أكثر النساء اللواتي يعانين من الألم لهن تاريخ عائلي مليء بالاكتئاب واضطرابات المزاج.

3- مستواك التعليمي :

يعتبر التعليم أمرا صعبا حين تكونين امرأة، فحين تكونين قليلة التعليم يعتبرك سطحية وحين تكونين متعلمة جدا تصبحين مخيفة.

4- وزنك :

يحب الرجال أن تكون زوجاتهم جذابات ورشيقات، لذلك تجدينهم يلمحون بشأن الذهاب للنادي الرياضي حتى لو لم يكونوا هم أنفسهم رياضيين.

5- حجم صدرك :

لقد تم إثبات أن معظم الرجال يفضلون الصدر المتوسط إلى الكبير، إذا لم تكوني ولدت بمثل هذا الصدر، فقد يكون حجم صدرك عزيزتي شيئا يفكر به حين يتحدث عن عيوبك.

6- مكياجك :

يحب معظم الرجال أن تضع زوجاتهم المكياج، ولكن احذري الإكثار منه أو العكس إن أردت تجنب انتقاده لمظهرك، فوضع الكثير منه قد يجعله يقارنك بفتيات الليل، ووضع القليل منه قد يدفعه لقول أشياء مثل “ألا تريدين أن تبدي جميلة حين نخرج؟”.

 

 

 

اقرأ ايضا: