فنانات-في-الخمسينيات-من-عمرهن-ولا-زلن-جميلات.jpg

تعرفي من خلال المقال التالي على مجموعة من الفنانات العربيات اللواتي تخطت أعمارهن الـ50 ولا زلن يحافظن على جمالهن!

    najmat

lyl1

ليلى علوي: اشبه بـ “باربي”، فهي تخطت منتصف الخمسين ولكنها تحب المكياج والموضة، تعرف الممثلة المصرية بلون بشرتها البيضاء وعينيها الملونتين. تحافظ على جمالها وتتبع نظاما غذائيا، رغم أن ليلى ليست نحيفة جدا، لكن جسمها الممتلئ كان بمثابة هوية لها، وجعل منها فنانة صف أول.

 

 

ysr1

يسرا: تعتبر يسرا من أكثر الفنانات اللواتي لم تتغيرن مع مرور الوقت، تحب النجمة المصرية اتباع الموضة، ولا تخاف من الجرأة أبدا، تميل نحو الثياب العصرية وتتبع نظاما غذائيا يحافظ على رشاقتها، تخطت يسرا سن الـ 65 ولكن لا تزال رقما صعبا في عالم التمثيل.

 

njw1

نجوى كرم: أتمت نجوى كرم عمر الـ 50 أخيرا، وهي تعد من بين الفنانات اللواتي يملكن جاذبية خاصة. فهي تمارس الرياضة يوميا نحو 3 ساعات، كما أنها لا تدخن السجائر وتبتعد عن المشروبات، رغم بعض التعديلات الجمالية التي قامت بها لكنها لا تزال محط أنظار الصحافة التي تعنى بالجمال والموضة.

smr1

سميرة سعيد: لا يصدق الكثيرون أن سميرة تخطت سن الـ 58، فهي تعرف بجرأتها في اللوكات. وفي آخر ألبوم أصدرته العام الماضي شكلت صور المغنية المغربية صدمة لدى متتبعيها، فقد بدت بقمة جمالها على شاطئ البحر بالشعر البنفسجي، تحافظ صاحبة ” نسيانك صعب أكيد” على قوامها الرشيق، وتحب التغيير وتكره الروتين.

اقرأ ايضا: