العناية-ببشرة-القدمين-بالكريمات-والتجميل.jpg
بشرة-القدمين-بالكريمات-والتجميل.jpg” alt=”العناية ببشرة القدمين بالكريمات والتجميل” title=”العناية ببشرة القدمين بالكريمات والتجميل”>

إزالة الألم بواسطة المساج الانعكاسي :reflexology relief
إن هذه الفكرة قديمة وتعود لعصور بعيدة، وتقوم على فكرة أن كل جهاز من أجهزة الجسم مرتبط ببقعة من القدم. إن ساعة زمنية من المعالجة بالمساج بالقدم والتي تقوم على ست مراحل قد صُممت لتنشيط الدورة الدموية، والمساعدة على تنشيط الحركة والمرونة في الجسم، وتتضمن هذه المعالجة أيضاً مساجاً للرقبة والأكتاف.
يتم ذلك باستخدام مزيج من مواد مستخرجة من الورود بالإضافة لوضع الأقدام بمياه دافئة محتوية على أملاح من جبال الهملايا لتعطي شعوراً بالارتياح، ولقد وصف بعض الزبائن حالتهم بعد المعالجة بأنهم أحسوا بارتياح كبير جداً، ويقول مالك مركز المعالجة بأن هذه المعالجة نوع مختلف جداً من المساجات وذلك لأن له تأثيراً على الجسم بأكمله.

– يمكن استخدام المنتج بشكل شخصي ودون مساعدةٍ من أي أحد.
– سهل الاستخدام ليتماشى مع الحياة العصرية والسريعة.
– غير مؤلم ولا يسبب الحساسية.

خطوات بسيطة لقدمين جميلتين وجذابتين:
تتأثر الأقدام بالعديد من الظروف المختلفة كالوقوف والمشي وارتداء الأحذية غير المريحة، فالأقدام أكثر تأثراً من باقي الجسد، وتبين وفقاً لدراسة جديدة أجريت مؤخراً أن 87% من النساء يعانين من تشققات في القدمين، كما أن 72% منهن ينفقن نقوداً على أقدامهن أقل مما ينفقن على باقي جسدهن كالوجه والبشرة والشعر.

الحقن بالمكملات للمساعدة على ارتداء الكعب العالي دون ألم:
تساعد المواد المكملة مثلRADIESSE أو SCULPTRA AESTHETIC على إراحة القدم من الضرر الناجم من أعوام من ارتداء الكعب العالي والأحذية غير المريحة، فعند ارتداء المرأة للكعب العالي فإن الضغط على القدم يغيّر من توضع الطبقة الشحمية، مما يؤدي إلى ألم وشعور بالحرق.
يقول أحد الخبراء إن الألم في الأقدام ليس بسبب الكعب العالي، بل هي مثلها مثل الوجه تفقد الشحم والكولاجين فيها، وذلك بسبب التقدم في العمر، والحقن بهذه الحالة لا يغيّر من شكل القدم إنما يساعد على حماية الأعصاب بالإضافة لتنعيم الأنسجة ويجعل عملية المشي مريحة أكثر.

اقرأ ايضا: