يمكنك أن تنسي ماذا تناولت علي وجبة العشاء ولكن لا يمكنك أن تنسي نوع السيارة التي تسوقها . تعد السيارة إنعكاس لشخصيتك. يمكنك التعرف ماذا تكشف سيارتك عن شخصيتك . حيث توجد ملايين التقارير حول سلوك مستهلك السيارة وتوصلوا إلي صفات وسلوكيات ومعتقدات عن الأشخاص الذين قاموا بشراء علامة تجارية معينة .

%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7-%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%84-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%aa%d9%83-%d8%b9%d9%86-%d8%b4%d8%ae%d8%b5%d9%8a%d8%aa%d9%83-%d8%9f

ماذا تقول سياراتك عن شخصيتك ؟

1.سيارة أودي :

شخص إجتماعي، تفضل العيش في المدينة وعلي الأرجح المدن الساحلية . يناسبك العمل في مجال الإستشارات أو الدعاية . تحب المخاطرة عند القيام ببعض الأمور الخاصة بالعمل وحتي في العلاقات الشخصية . شخصية نشيطة تتمتع بتفكير جرئ وتحب أحلام اليقظة .

 2. سيارة فورد :

صديق رائع للأخرين تفضل ان تكون صريح ومباشر في التعامل معهم . لا تهتم كثيراً لرأي الأخرين في شخصيتك . تحب شراء الملابس  والأطفال .  تفكر في نفسك عندما تقع في المواقف المختلفة وتحاول الإعتماد علي نفسك للخروج من مشاكلك .

3. سيارة تويوتا :

من المرحج أن يكون أصحاب العربية التويوتا من الأشخاص الذين يعملوا في الخدمات اللوجستية أو النقل . تفضل الطعام الهندي ولعب كرة القدم. يحتل أصدقائك أهمية كبيرة في حياتك . تحاول دائماً الحفاظ علي نمط حياة صحي، من خلال التفكير في نفسك وأخذ وقت لقضاء في التفكير حول الأمور التي تزعجك .

4. سيارة  GM/CHEVY :

تفكير كثيراً قبل إتخاذ أي قرار . من أفضل الاماكن التي تحب التواجد بها هي غرفتك. تحب تربية الحيوانات الأليفة . يمكن أن تصبح قائد شديد . تنفق أموالك علي شراء الملابس الماركات وتحديداً نوعين من الماركات فقط .

5. هوندا :

يمكن أن تعمل في مجال التعليم أو الرعاية الصحية . ولكن دائماً ما تفضل قضاء وقت فراغك في الهواء الطلق وزيارة الحدائق العامة والأماكن التاريخية . أعتقد بأنك أب رائع ويقدر أطفالك مجهودك جيداً  . تشعر بالإرتياح إتجاه حياتك  ولكن تعتقد بأنك تنفق الكثير من الأموال علي الإنترنت .

6. سيارة كرايسلر :

تستمتع جيداً بوظيفة القائد  . تعتمد علي نفسك في المواقف المختلفة . تستمتع جيداً عند الذهاب إلي السينما والمطعم لأنك تقضي وقت جيد . تحب الصدق والتسامح  ربما تكون شخصية عاطفية . تنفق المزيد من الوقت  علي الإنترنت لمدة  36 – 40 ساعة ومشاهدة التليفزيون  .

7.  سيارة DODGE :

لديك قلب كبير في التعامل مع الأخرين ولكن لا تعتني بصحتك بالقدر المطلوب منك . عندما تقوم بالتسوق للملابس، تفضل الملابس التي تحقق لك الراحة بدلاً من التي تعتمد علي أحد نمط .

8.  سيارة بي إم دبليو :

تحب العمل في مجال الهندسة المعمارية أو المحاسبة .  تشعر بأن السيارات المصنوعة في الخارج تتمتع بجودة أعلي . وتفضل الذهاب إلي المطاعم  وممارسة التمارين الرياضية مع الأشخاص المقربين منك .

 9. سيارة MERCEDES BENZ :

تركز علي البقاء لائقاً بدنياً وتمتع بالنشاط والحيوية . تشمل هواياتك الجولف واللعب بالأسهم  تتمتع بتناول الأطعمة الغربية . تنجذب نحو المنتجات والخامات المتميزة . تستمتع بمشاهدة الصيادين خصوصاً في برامج التليفزيون المختلفة .

10. سيارة LEXUS :

بالمقارنة مع شخصية العربيات الأخري فإن هذا الشخص يتمتع بمستوي عالي من العقلانية والتحليل العميق للمواقف . تحب العيش في المدينة والعمل في مجال الخدمات المصرفية . تستمتع عندما تتناول السوشي، حضور الأحداث الرياضية والجولف . تحب الإحتفاظ  بشبابك وجذابيتك بطرق بسيطة .

11.سيارة LINCOLN :

هذا الشخص يعمل في مجال الإستشارات أو السياسة. تحب التواجد في المدينة ولعب كرة القدم . تريد تجربة الأمور الغامضة وتقضي تجربة مختلفة .  تعتقد بأن لديك ذاكرة كبيرة  ولكنك تستخدمها في العلاقات العاطفية . تقضي الكثير من الوقت علي الأنترنت ومشاهدة التليفزيون

12. سيارة VOLKSWAGEN :

تحب الخيال، وتشعر بأن قوة السيارة هي طريق المستقبل. تشعر بالسعادة عند القيام بالأشياء البسيطة .  تحب الأمور الإبداعية وتلك الأعمال التي تركز علي التصميم . تفضل القراءة وزيارة المعارض الفنية .

13. سيارة CADILLAC :

شخصية إجتماعية ومهذبة  . قد تفضل العمل في مجال الجودة والسلامة أو الإستشارات . تحب ممارسة الرياضات المختلفة مثل الجولف .بالرغم من أنك شخصية إجتماعية إلا أنك تشعر بالوحدة في أوقات كثيرة . تحب العناية بنفسك وجذابتيك .




المصدر : ماذا تكشف سياراتك عن شخصيتك ؟

اقرأ ايضا: