بشرى لذوي الحواجب الهابطة: جراحة حديثة لرفع الحاجبين، التي تعطي نضارة لمنطقة العينين. في غضون ساعة سوف تستمتعوا بعيون مفتوحة أكثر, ومظهر طبيعي أكثر لمنطقة العينين. للرجال أيضا!

الحواجب، الجفون وكل منطقة العينين تعرف كحساسة بشكل خاص للتغيرات مع تقدم الجيل، وهي اول منطقة تظهر فيها علامات الشيخوخة بوضوح. على مر السنين، الجلد يتجعد، الحاجبين، التي كانت في السابق مرتفعة وجميلة، تهبط تدريجيا.

النتيجة: مظهر متعب وثقيل. العيون تبدو صغيرة، مغلقة ومطفاه – تبدو اكبر سنا. في بعض الاحيان، تدلى الحواجب يعطي الوجه تعبير دائم من الحزن، المرض او الغضب.

العيون هي مراة لنفوسنا. هي اول شيء يراه من ينظر الينا، ولذلك فمن المهم الحفاظ على هذه المنطقة شابة، جميلة ونضرة. المتابع للبرامج التليفزيونية (التي تظهر ثورة مذهلة لدى النساء بواسطة الجراحات التجميلية)، يعرف ان احد اول الجراحات التي يقترحها الجراح، هي رفع الحاجبين، حتى لو كانت المرشحة عمرها 28 فقط! لماذا؟ لان الحواجب التي تكون في مكانها تعطي مظهر شاب، منتعش وجميل.

 

عملية رفع الحواجب قصيرة وبسيطة

اليوم، يمكن اعادة الشباب لهذه المنطقة، في غضون ساعة، بواسطة طريقة الاندوتيين الحديثة لجراحة رفع الحواجب، التي سجلت كبراءة اختراع في الولايات المتحدة. الاندوتيين هي لوحة صغيرة، بحجم سنتيميتر ونصف تقريبا، والتي وافقت عليها ادارة الاغذية الـ FDA.

هنالك خياران لهذه التقنية المبتكرة لرفع الحواجب: الاول، عن طريق شق جراحة الجفون العادي.

يتم ادخال اللوحة من قبل الجراح من خلال شق في طية الجفن العلوي (شق جراحة الجفن العادي) لمنطقة عظمة الجبهة، حيث يتم تثبيت الحاجب عليها. الاندوتيين مصنوع من مادة ملائمة للجسم، والتي يتم امتصاصها ثم تختفي في الجلد في غضون اقل من ستة اشهر.

الطريقة الثانية تتم من خلال ثلاثة شقوق صغيرة داخل الشعر. خلال العملية يتم رفع وتثبيت الجلد، الى اعلى بواسطة اللوحة التي يتم ادخالها من خلال شقوق داخل خط الشعر.

هذه الجراحة البسيطة، والتي تعتبر طفرة في مجال الجراحة التجميلية، يتم تنفيذها عادة تحت التخدير الموضعي. وتستغرق نحو 20 دقيقة لكل حاجب – بسيطة وسهلة، فترة التعافي قصيرة، ولا تترك ندبات.

بعد جراحة رفع الحواجب، يبقى المعالج لمدة ساعتين في غرفة الانعاش، وبعد ذلك في نفس اليوم، يعود الى المنزل. فترة التعافي تستغرق نحو اسبوع، بعدها يجب العودة لازالة الغرز لدى الطبيب.

اذا كان هنالك شعور بالالم في اليوم الاول، فيمكن استخدام المسكنات. بالاضافة الى ذلك، ينصح بوضع كيس من البازلاء المجمدة على المنطقة للحد من التورم.

النتيجة تنعش منطقة العينين، الحواجب تصبح اعلى، في مكانها الطبيعي. منطقة العينين تبدو مرتاحه واكثر شبابا من ذي قبل، والعيون كبيرة ومفتوحه اكثر. التعبير الحزين او الثقيل يختفي، وبدلا من المظهر المتعب او النعس، فان العيون تبدو منتعشة واكثر اشراقا.

يوصى لمن يعتزمون الخضوع لجراحة رفع الجفون، اذا لزم الامر، الدمج مع جراحة رفع الحاجبين.

النتيجة طبيعية وجميلة

النتيجة تدوم لسنوات، ويعتمد ذلك على نوع الجلد، مدى التعرض للشمس، في حالة، العمر والوراثة لدى الشخص المعالج. يجدر الذكر، انه كلما كان الطبيب الذي تختارونه ماهر ومن ذوي الخبرة، فان الاحتمال يكون اكبر لكي تبدو النتيجة طبيعية وجميلة اكثر. لان هذه هي منطقة العينين الحساسة، فمن المهم ان يكون الجراح هو طبيب عيون متخصص في الجراحة التجميلية في منطقة العينين. هذا الطبيب يكون على دراية اكثر من اي طبيب اخر في تفاصيل تشريح العين والجلد من حولها.

كيف تعرفون انكم بحاجة الى جراحة رفع الحواجب؟ اسهل وابسط طريقة، هي استشارة خبير موثوق في الجراحة التجميلية في منطقة العينين. طريقة اخرى تنطوي على تمرين صغير – قفوا امام المراة، ضعوا الابهام على الحافة الخارجية للعين، والاصبع على حافة الحاجبين وارفعوا بمساعدتها، بلطف، الجلد الى اعلى. احببتم المظهر الجديد؟ اذا انتم مرشحين جيدين للخضوع لجراحة رفع الحاجبين.

نجاحا باهرا في الولايات المتحدة

هذه الجراحة البسيطة المتقدمة، بطريقة الاندوتيين، وصلت الينا قبل نحو عامين من الولايات المتحدة، هناك، وايضا في اوروبا، تنفذ منذ ثلاث سنوات، في المراكز الطبية المرموقة والرائدة. يخضع لهذه الجراحة الرجال والنساء، من سن 28 فما فوق. وتشير التقارير الى نجاحات باهرة. اليوم، اكثر من اي وقت مضى لدى النساء والرجال لا ينتظرون لظهور مظهر الوجه المجعد تماما لكي يجروا عملية شد الوجه الشاملة.

انا اوصي باجراء جراحة رفع الحواجب عندما يكون الوضع لا يزال معقولا وليس حرج. يوصى بصفة خاصة بالنسبة للرجال والنساء الذين تكون لديهم بشرة الوجه ناعمة وجميلة، وفقط هبوط الحاجبين هو ما يفسد الانسجام والجمال. في هذه الحالة، بعد الجراحة تحصلون على مظهر جميل، كما لو كنتم عائدون من اجازة طويلة، ولا احد يستطيع ان يخمن لماذا. في كثير من الحالات، هذه الجراحة الصغيرة تحدث تغيير كبير لدى الرجال والنساء. تغيير الذي يحسن من الصورة وشعور الثقة بالنفس لديهم.

Source: قاري نت

اقرأ ايضا: