1

لقد مضى بعض الوقت منذ أن قام السيد Andy Robin بمغادرة شركة جوجل. إكتشفنا لاحقا أنه كان يعمل على هاتف ذكي جديد. السيد Andy Robin لم يكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول جهازه القادم، ولكنه اليوم نشر تغريدة على شبكة تويتر تضم صورة تعرض لنا هاتف غامض مع شاشة بإطار نحيف للغاية.

السيد Andy Robin لم يكشف عن الجهاز بأكمله، وقام فقط بعرض الصورة التشويقية التي تعرض زاوية الجهاز. هناك بعض الأيقونات الصغيرة التي تشير إلى البطارية والوقت، ومعلومات الشبكة كما تتوقعون. ولم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في هذه المرحلة، لذلك فمن غير الواضح ما هي المواصفات التقنية التي سيأتي بها هذا الهاتف، وما هي الأشياء التي تجعله مميزًا عن بقية الهواتف الذكية المنافسة، وما هي نقاط البيع الفريدة التي سيتمتع بها.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تصنيع هذا الهاتف من قبل شركة Essential Products التي أسسها السيد Andy Robin. وستقوم الشركة بإنشاء الهواتف الذكية الجديدة، والأجهزة اللوحية، والبرمجيات الموجهة للأجهزة المحمولة. وتشير التقارير السابقة إلى أن هذه الشركة مهتمة أيضا بإنشاء المزيد من المنتجات المتصلة.

عموما، سيتعين علينا الإنتظار للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف. للآسف، السيد Andry Robin لم يكشف لنا عن موعد حدوث ذلك، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف من قبل شركة Essential Products بحلول منتصف هذا العام.

اقرأ ايضا: