8.jpg

تحب غوينيث بالترو البطاطا المقلية ولكنها تعرف انها لا تستطيع اكلها دائما والشعور بالفرح، لذا كتبت كتاب مليئ بالوصفات اللذيذة التي تشعرها بالسعادة..

غوينيث بالترو

في كتابها الأول “الثورة الصحية” تروي غوينيث بالترو عن مشاكلها العاطفية وتغيير نظامها الغذائي التي أدى إلى الاستقرار العاطفي ، وأدى نظامها الغذائي الجديد إلى الهامها بكتابة كتابها الثاني “كل شيء أفضل” والتي تتضمن وصفاتها الغذائية الخاصة للمحافة على رشاقتها .

غوينيث بالترو

ماذا حدث لك حتى قررت تغيير نظام حياتك؟

تقول غوينيث بالترو: في السنوات الأولى لشهرتي ، كنت أتعب كثيرا ولا أستطيع النوم، كنت ألتجئ إلى تناول المنبهات حتى استطيع العمل وكنت أتناول أقراص النوم والمهدئات لأتمكن من النوم حتى اصابني انهيار عصبي لأن جسمي يقول لي “ماذا تفعلين؟”

غوينيث بالترو

قال طبيبي أن علي مقاطعة منتجات الحليب والسكر والغلوتين وكل شيء مصنوع ، لقد انصدمت في الاول لأنني لم اعرف ماذا سآكل اذا قاطعت كل هذا…

غوينيث بالترو

هل أنت ملتزمة بالنظام الغذائي؟
قررت ان آكل اكل صحي 3 -5 مرات في الاسبوع وآكل ما شئت من الحلويات أو الاكلات غير الصحية يومين في الاسبوع ، يجب ان تكون الحياة معتدلة.

غوينيث بالترو

هل الأكل الصحي يؤثر بمشاعرك؟
بدأت أشعر بتحسن واصبحت متحكمة أكثر بمشاعري، تعلمت كيف اعامل الناس في حياتي واشعرهم بأهميتهم، عندما كنت اغضبفي الماضي، انفرد بنفسي واصرخ حتى ارتاح أو اتشاجر مع علاقات خزانتي

غوينيث بالترو

أيضا، نحن لا نتعلم أي شيء إلا عندما نواجه الصعوبات، وبالأخص صعوبة في علاقاتنا الشخصية، لأننا عندما نتغير ترى الأشخاص المقربين ينزعجون من هذا التغيير لأنهم أجبو أو تعودوا على القديم.

غوينيث بالترو

ما أكثر شيء يزعجك ؟
عندما يجب أن أكون في مكانين بنفس الوقت، أحاول تجنب هذا النوع من السيناريو

غوينيث بالترو

كيف تهدئين نفسك؟
عندما اخرج مع صديقاتي، احس انني فعلا محبوبة، في هذا العمر (40 سنة) مع جائزة اوسكار الآن احس فعلا ان الكل يدعمني

غوينيث بالترو

هل يتصلون صديقاتك للنصائح؟
دائما، مثلا: يجب أن أحضر عزومة، ماذا علي أن أطبخ؟ أمي أغضبتي، ماذا افعل؟ يعلمون انني مررت بالكثير من الصعوبات منها علنا ومنها خاصة كما انني دائما اتخطى المشاكل أو من المككن لأنني أول شخص يستطيع دفع رسوم العلاج النفسي…

غوينيث بالترو

انت في الاربعينات الآن، كيف تستطيعين وصف الثلاثينات؟
كنت سعيدة، لقد بلغت وأصبحت امرأة في الثلاثينات، في العشرينات عملت كثيرا ولم اكن اعلم ماذا كانت هدفي وما وضعي في ذلك الوقت.

غوينيث بالترو

Tags: الغذائية


الرشاقة –


اخترنا لكم

اقرأ ايضا: