s20.jpg

<a href=السعرات الحرارية تأتي من السكريات المضافة” title=”السعرات الحرارية تأتي من السكريات المضافة” width=”550″ height=”413″>

ا13 بالمئة من السعرات الحرارية الكلية تأتي من السكر المضاف وفقا لدراسة حديثة تمت في الاعوام ما بين 2005 – 2010 , ان الرجال والنساء يستهلكون بمتوسط ​​12 . 7 و 13 . 2 في المئة ، على التوالي ، من سعراتهم الحرارية من السكريات المضافة وهذه السكريات المضافة من الطعام وليست من المشروبات ويكون الاستهلاك اكبر واكثر لهذه السعرات الحرارية من السكريات المضافة في المنزل .

مع زيادة العمر والدخل لاحظ الباحثون ان هناك انخفاض في نسبة متوسط ​​إجمالي السعرات الحرارية من السكريات المضافة . وان الرجال والنساء يستهلكون نسبة أكبر من مجموع السعرات الحرارية من السكريات المضافة . وتعتبر السكريات المضافة هنا , المحليات المضافة للطعام والطعام المصنع مثل”السكر الابيض , والسكر البني , المعجنات , المربى , المشروبات , الشوكولاتة والبوظة ” , وارتبطت هذه في نقصان الاغذية الضرورية , والزيادة في الوزن . ووفقا للجمعية العالمية ان مقدار السعرات الحرارية المسموح بها السكريات المضافة ومن الدهون للبالغين هي 5%–15% في اليوم من هنا يجب اخذ الارشادات والتعليمات في تحديد الكميات المضافة للتقليل من مخاطر السكريات المضافة .

Tags: السعرات, المشروبات, السكريات


تغذية –


معلومات عن التغذية

اقرأ ايضا: