أغرب-10-حالات-مرضية-فى-العالم-…لا-يمكن-ان-تصدقها.jpg

1كلنا نصاب بالمرض ولكن بعض الأشخاص في العالم ابتلوا بأمراض غريبة وعجيبة عجز العلم عن تفسير أغلبها, لنتابع معاً ..

نستعرض وإياكم متابعينا مجموعة من الأمراض لأشخاص بينهم أطفال من حول العالم وسنتبين معا غرابة بعضها لحد يثير الدهشة.

1- الطفل الذى ظل بلا نوم لمدة عام كامل
=

انه ريت لامب يبلغ من العمر 3 سنوات يختلف عن جميع اطفال العالم فى انه لا يقدر على النوم ولو لثانيه. وقد استشار ابواه الكثير من الاطباء لتشخيص حالته ولكن لم يعرف احد طبيعة مرضه. وقد تناوب ابواه السهر معه واخيرا تم تشخيص بمرض نادر يسمى تشوه شيارىوفى هذا المرض يهبط المخ الى الاسفل ويكون جزع المخ فى العمود الفقرى ويحدث انضغاط شديد له. فجزع المخ يحتوى على الكثير من المراكز الحيوية مثل المراكز التى تتحكم فى النوم والاعصاب الدماغيه ومراكز الدورة الدموية والتنفس.

 
2- الرجل الذى لا يستطيع التوقف عن تناول الدهون

مستر بيرى يبلغ من العمر 59 عاما بيعانى من الحثل الشحمي. ولكن تحول هذا المرض الى ميزة له حيث انه يستطيع تناول كل انواع الطعام والحلويات كما يشاء . وكان السيد بيرى وهو صغير طفلا سمينا ولكن تحول فى سن 12  فقد معظم وزنه وحاول تناول الكثير من الطعام لارجاع وزنه ولكنه فشل وتم تشخيص مرضه من قبل الاطباء بان جسمه ينتج كمية كبيرة من الانسولين تصل الى 6 اضعاف المعدل الطبيعى.

3- الرجل الذى لا يشعر البرد

انه ويم هوف من هولندا يبلغ من العمر 48 عاما وقد سبح تحت الجليد وجلس لفترات طويله بصانديق مليئة بالثلج وتسلق جبل بلان بسروال قصير وتحمل درجات حرارة منخفضة جدا تكاد تكون قاتله للاشخاص العاديين. وقد حصد الكثير من الارقام القياسية . وحتى الان لم يفسر العلماء طبيعة ما يحدث لهوف.

4- المرأه التى تصل الى هزات الجماع 200 مرة باليوم

سارة كارمن 24 عام من انجلترا تعانى من متلازمة غريبة تسمى بمتلازمة الاثارة الجنسية الدائمة. وسبب هذه المتلازمة ان هناك امداد دموى كثيف للاعضاء التناسلية مما يجلعها تظل فى حالة اثارة دائمة وتصل الى الذروة الجنسية حوالى 200 مرة يوميا .

5- الطفلة التى تعانى من حساسية المياه

اشلى موريس بنت صغيرة فى سن المراهقه من استراليا تعانى من حساسية للمياه فهى لا تستطيع ان تذهب الى السباحه او تاخذ دشا دافئا بعد يوم شاق او تغسل وجهها ببعض المياه. وادى هذا الى وجود طفح جلدى شديد على جسدها. وقد تم تشخيصها بحساسية مائية المنشأ.

6- المراه التى لا تنسى

 حقا انهاظاهرة غريبة فهذه المراه لديها ذاكرة فولاذية حيث انها تستطيع تتذكر اى حدث شخصى او مناسبة عامه وقعت فى الماضى بكافة تفاصيلها.

على سبيل المثال لو سالتها على حدث من 25 عاما  فهى تستطيع ان تتذكر الحدث بكافه تفاصيله واليوم الذى وقع فيه وحاله الطقس يومها. وبمراجعه هذه المعلومات ثبت صحتها تماما.
7- الطفلة التى لا تاكل

تبلغ من العمر 19 عام تدعى نتالى كوبر . تعانى من تعب شديد عند تناول اى نوع من انواع الطعام ولا تاكل الا نوع من الحلوى بالنعناع. وظل هذا المرض لغزا يحير الاطباء وهى الان تاخذ التغذية الخاصه بها عن طريق انبوب وضع خصيصا لهذا الغرض.
8- الموسيقار الذى يعانى من حازوقة دائمة

كريس ساندز يبلغ من العمر 24 عاما يعانى من حازوقة شديدة كل ثانيتن تقريبا وتحدث له اثناء النوم ايضا. وحاول الاطباء منعها بالكثير من الادوية وايضا بمساعده التنويم المغناطيسى واليوجا ولكن لم تاتى بفائدة. وقد اكتشف الاطباء انه يعانى من ارتجاع شديد للاحماض الموجودة بمعدته . وحل هذه المشكلة عن طريق اجراء عملية جراحية لتخفيف هذا الارتجاع  وقد قام الاطباء بوضع انبوبة مخصصه لقياس مستوى الحمض داخل معدته لتحديد هل يمكن اجراء عملية جراحيه له ام لا

9-  الفتاه التى تنهار عندما تضحك

كاي أندروود 20 عاما تعانى من حالة غريبة. فعدما تتعرض الى اى مشاعر قوية كالضحك او البكاء او الغضب او الخوف او المفاجاه. يحدث ضعف فى العضلات ويحدث انهيار فى وظائف جسدها.  وقد تم تشخيص حالتها منذ 5 سنوات حيث حدث لها نوبات تصل الى 40 مرة فى اليوم الواحد .
10- المراه التى تعانى من حساسية التكنولوجيا الحديثة

الكثير منا يستخدم الهاتف المحمول او الميكروويف او غيرها من الاجهزة التى تستخدم فى الحياه اليومية الى السيدة ديبى بيرد التى تبلغ من العمر 39  سنة حيث ان لديها حساسية غريبة جدا من المجال الكهرومغناطيسى الذى ينشا من الهواتف المحمولة او اجهزة الميكرو ويف وغيرها. فعند التعرض الى هذه الاجهزة يحدث لديها طفح جلدى شديد وتورم فى العينين. وقد نصحها الاطباء بالبقاء فى منزل خالى من هذه الاجهزة.

اقرأ ايضا: