cartoon_pregnant_woman_011.png

cartoon_pregnant_woman_01[1]

افضل طريقة للحمل وأسرع طريقه للحمل والطريقه السليمة للحمل كل هذه التساؤلات هى مايطرحه الازواج الجدد

وهناك تساؤلات كثيرة جدا حول افضل طريقة للحمل ومراحل الحمل ولكن هناك تأثيرات بيئية وعادات يومية تؤثر على قدرة الزوجين على الانجاب ومع تطور الحياة وجدت بعض المؤثرات مثل المصانع التي تلوث غبارها الجو ، التدخين ، الافراط الشديد في التمارين الرياضية ( الذي يؤثر على افراز الهرمونات للجنسين ) كل ذلك اثبت أن له تأثير على الاخصاب وحدوث الحمل ، ولذلك سندرج لكم هذه النصائح التي تساعدكم في حدوث الحمل ولها اهمية بنفس أهمية العلاج وفي بعض الاحيان أكثر

وافضل طريقة للحمل تتكون من مجموعه من الخطوات البسيطه والتى تتكون من مجموعه من النصائح الموجهه الى الرجل والمرأه حتى يتم الحمل بشكل سليم مع افضل طريقة للحمل

  1. نصائح للرجال – يجب الاعتناء بنوعية الملابس الداخلية التي ترتديها فيجب أن تكون من المادة القطنية وليست من النايلون أو الصوف ، كما يجب أن تكون فضفاضة وليست ضيقة لأنها تضغط على الخصية فتؤثر على انتاج الحيوانات المنوية .
  2. اذا كنت من الذين يدخنون بكثرة ويتناولون المشروبات الكحولية بكميات كبيرة فاننا ننصحك بالابتعاد عنها أو التخفيف منها بقدر المستطاع لأن ذلك يؤثر سلبيا على الخصيتين وبطريقة مباشرة يؤثر على انتاج الحيوانات والتسبب في قلة حركة الحيوانات المنوية . وكما يؤثر بطريقة غير مباشرة ( من خلال تأثيره على هرمونات الذكورة ) على قدرة الرجل الجنسية وبالتالي يؤدي الى العجز الجنسي .
  3. ان الامتناع عن القذف لأيام طويلة يؤدي الى زيادة عدد الحيوانات المنوية القديمة او بتعبير ادق ( الاكبر سنا ) وعلى الرغم من ان تحليل السائل المنوي قد يشير الى ارتفاع في عدد الحيوانات المنوية الا ان نوعيتها تكون سيئة وغير قادرةعلى التلقيح لذلك ننصح بحصول الجماع كل ثلاثة ايام حتى يتسنى للحيوانات المنوية تتجدد.
  4. عند الاصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاب اللوزتين فان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنوية علما بان الحيوانات المنوية تحتاج الى 70-74 يوم لانتاجها . فاصابة الجسم بالالتهابات يؤثر على عدد وقدرة الحيوانات المنوية على التلقيح لذلك فمن الخطأ الحكم على نتيجة تحليلواحد لذلك يجب اعادة التحليل لمدة اشهر لتشخيص الخطأ أن وجد ومعالجته من قبل الطبيب الاختصاصي.
  5. نصائح للمرأة – على المرأة التي تعاني من السمنة الزائدة أن تخفف من وزنها وذلك باتباع حمية خاصة لانقاص الوزن وكذلك عمل التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبذلك يزيد من نسبة حدوث الحمل .
  6. ان انخفاض الوزن بدرجة كبيرة جدا اما لسبب مرض شديد او سبب حالة نفسية تؤدي الى انقطاع الدورة ومن ثم الى عدم حدوث الحمل فلذلك يجب عليك زيادة وزنك الى الحد الطبيعي وليس لدرجة السمنة .
  7. ان التدخين يؤثر على قدرة البويضات على الاخصاب وخاصة في النساء فوق سن 35 سنة فلذلك ننصح جميع النساء فوق سن 35 سنة بالتوقف عن التدخين . وبالنسبة للنساء تحت سن 35 التخفيف منه على الاقل وذلك لزيادة فرص الحمل .
  8. على جميع النساء اللواتي سيجرين عمليات الاخصاب داخل أو خارج الجسم ، التلقيحالصناعي أ و أطفال الأنابيب التوقف عن التدخين عند البدء في البرنامج .

افضل طريقة للحمل وأسرع طريقه للحمل والطريقه السليمة للحمل كل هذه التساؤلات هى مايطرحه الازواج الجدد وهناك تساؤلات كثيرة جدا حول افضل طريقة للحمل ومراحل الحمل ولكن هناك تأثيرات بيئية وعادات يومية تؤثر على قدرة الزوجين على الانجاب ومع تطور الحياة وجدت بعض المؤثرات مثل المصانع التي تلوث غبارها الجو ، التدخين ، الافراط الشديد … متابعة قراءة افضل طريقة للحمل

مقالات مشابهه