تعرفي علي أخطاء المرأة في السرير

هل سبق لك وشعرتي بالحرج أثناء العلاقة الحميمية ويؤدي ذلك إلي الملل وقتل المتعة، إليكي الدليل لتفادي حدوث ذلك . من السهل تحقيق النشوة الجنسية عند الرجل ولكن يجب الإنتباه إلي ما يحبه الرجل وما يكره . ويجب تجنب بعض الحركات التي تحدث في السرير، لقضاء وقت ممتع.

الإعتقاد بأن الرجل مزاجي :

كل مرأة تختلف عن الأخر وبالتالي تعتقد بأن الرجل يحتاج إلي الأمور المختلفة لكي يصل إلي هزة الجماع ولكن هذا الشعور يؤدي إلي الإرتباك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية والتوتر أثناء ممارسة العلاقة الحميمية .

لا تبادري :

لا تحاولي المبادرة في العلاقة الحميمية إذا كان لديك مزاج سيئ لأنه سوف يدفعك للقيام بحركات خاطئة مع الرجل. لذلك إذا كنت تشعري بالملل ليس هناك حاجة إلي إتخاذ الخطوة الأولي . ولكن يمكنك إستبدال ذلك بإرتداء الملابس الساخنة وتجهيز مفاجأة رومانسية له .

كثرة الحديث :

النساء في السرير يقوموا بالحديث كثيراً مثلاً عن يومهم في العمل أو مشاكل أحد الأصدقاء ولكن أثناء العلاقة الحميمية لا ينصح أبداَ بالكلام العادي بل عند الحديث يجب أن يكون مغازلة حميمية وإتخاذ فترة صمت أثناء ممارسة العلاقة الحميمية . كما أن الرجل يحاول أن يبذل كل طاقته لإرضائك في السرير وبالتأكيد هذا المكان ليس المكان المناسب للحديث عن الأنشطة اليومية أو المشاكل الأسرية أو مشاكل العمل أو فهو بحاجة إلي الراحة والإسترخاء لتحسين مزاجه الشخصي .

سوء النظافة الشخصية :

تخطئ المرأة كثيراً عند الذهاب إلي السرير مع الرجل دون العناية جيداً بالنظافة الشخصية هذا الخطأ يجعلك تصابي بالندم كثيراً . ولحسن الحظ، يمكنك علاجه بسهولة من خلال أخذ دش للحفاظ علي نظافتك الشخصية وبسهولة اللجوء إلي طرق التخلص من الشعر الزائد في الأماكن الحساسة .

الإصرار علي أمر معين :

في بعض الأحيان تصر المرأة علي إستخدام الرجل للواقي الذكري ولكن الرجل يحاول إقناعها علي قدرته إدارة العلاقة الحميمية بدون الحاجة إلي الواقي الذكري . يؤدي ذلك إلي الممارسات الغير أمنة وعدم الشعور بالراحة .

القلق كثيراً، حول مظهرها أمامه :

عندما يعود الرجل من العمل، قد تصابي بالقلق حول كيف يبدو مظهرك أمامك لأن النساء يرغبن دائماً في الظهور بالشكل الكامل في كل الأوقات حتي الأوقات العادية . تخيل مدي التوتر التي تُصاب به عندما تكوني مع الرجل في غرفة النوم والقلق بشأن كيفية ظهورك أمامه، فمن المؤكد أنها ترغب في الظهور بشكل مثير للإنتباه أكثر .

إنزل من فضلك :

لا تحاولي الطلب من الزوج النزول إلي أسفل إلا عندما يريد أن يفعل ذلك بنفسه . ولاتحاولي إعطاء الرجل أي ضربة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، حاولي إرضاء الرجل بكل الطرق أثناء التواجد في غرفة النوم حتي يتمتع الرجل بقضاء وقت جيد معك.

الكثير من المليودراما :

تجنب الحالة العاطفية المثيرة أثناء العلاقة الحميمية . وخصوصاً عندما يقوم الرجل بتصرف قاسي قليلاً أُثناء العلاقة الحميمية لا يجب إصدار أنين بشكل كبير، لأن الكثير من المليودراما يضع الرجل في موقف حرج ويتحول الأمر إلي حمل ثقيل بدلاً من ليلة رومانسية .

لاتصدري مشاعر مزيفة :

إذا كنتي علي إقتناع كامل بأن الزوج غير قادر علي الوصول معك إلي هزة الجماع لا تحاولي إصدار مشاعر مزيفة لأجله . يمكنك إعطاؤه فرصة لإثبات نفسه عندما يقوم بالمزيد من الجهد في العلاقة الحميمية وخصوصاً في الأيام الأولي للعلاقة الحميمية.

لا ترتدي الملابس الفضفاضة :

إذا قمتي بممارسة العلاقة الحميمية عدة مرات مع الزوج، قد يجعلك ذلك لا تهتمي بكيفية ظهورك أمامه مثل تجربة إرتداء سروال الجدة الفضفاض جداً أو حمالة صدر قديمة كل هذه السلوكيات خاطئة تماماً لأنها لا تجعلك جذابة للرجل .

لا تتوقعي من الرجل قراءة عقلك :

لا يمانع الزوج في قراءة عقلك ولكن كل إمرأة تختلف عن الأخري من حيث رغباتها والأداء الذي يساعدها للوصول إلي النشوة الجنسية . إعلمي بأن الرجل يريد أن يعرف ماذا تريدي وعند إخباره برغباتك الخاصة يكون علي إستعداد للتقرب أكثر .

عدم وجود دافع قوي :

لا ينصح للزوجة بالذهاب إلي السرير مع الزوج للعلاقة الحميمية إلا عندما يوجد لديها دافع قوي للقيام بذلك بدون الخوف أو التردد وذلك حتي تحققي علاقة حميمية جيدة وناجحة مع الزوج .

إذا كنتي ترغبي سيدتي في قضاء ليلة حميمية اكثر مع زوجك يجب أن تبتعدي عن هذه الأخطاء . كما أنها تساعدك في تحقيق الراحة والوصول إلي النشوة في علاقتك مع الرجل .




المصدر : ثقافة جنسية

اقرأ ايضا: