لهذه-الأسباب-اختاري-الرجل-المرح-زوجا-لك-.jpg

 الفرح يساعد المرء على تخطي الصعوبات والمشاكل اليومية ويطيل العمر ويبعد الأمراض والسقم لذلك حصني نفسك بكل أنواع الفرح وبخاصة في بيتك العائلي ومع زوجك وأطفالك. من هنا “مجلتك” تنصحك بالميل إلى الرجل المرح على الرجل العصبي أو المتقلب المزاج لأن الفرح من أهم الأدوية لإنعاش الجسم والاحتفاظ برونق الوجه والبشرة. اقرئي المقال لتقتنعي أكثر !

99999 

1– العلاقة به أقوى:

كل تجربة تكون أكثر متعة إن تخللها الفرح والمرح فكيف إذن ستكون تجربة الزواج؟ فالعيش مع زوج مرح يمتن العلاقة بين الشريكين لأن أمام معضلات الحياة سيجعل المشاكل تهون وتبدو أسهل للتفكير بحل لها.

2- يقلل المعاناة:

من البعيد جدا ألا يتواجد أي شجار بين زوجين فالمشاكل الزوجية لا مفر منها ولكن بالتأكيد يجب أن تتواجد الحلول في كل الأوقات، ولكن مع الرجل المرح ستتحول المشاحنات والمعارك بين الزوجين إلى مواقف ساخرة ومضحكة فتنسيك المشكلة من الأساس وتتخطينها.

3- حياة صحية:

الفرح أساس الصحة والنضارة والإشراق كما ذكرنا مسبقا والحزن هو من يجلب العلل والأمراض، والضغط العصبي في المنزل المشحون بالمشاجرات يولد الموت البطيء ولكن المنزل الذي يعم الفرح أرجاءه سيستمتع أهله بالحياة السعيدة والطويلة بعيدا عن المرض.

4- دائم الإبتسامة:

غالباً ما يعبس الرجل أمام المعضلات والمشاكل ليفكر بحل مناسب ولكن الرجل المرح هو المتفائل ويواجه مشاكله بابتسامة فتفرج السبل أمامه لأنه دائم الإيجابية مما يؤثر إيجابيا على أجواء المنزل والعائلة.

اقرأ ايضا: