لديكور-غرفة-النوم-تأثير-كبير-على-حياتك-الزوجية-.jpg

 هل كنت تعلمين أن ديكور غرفة المنزل يؤثر بشكل كبير على حياتك الزوجية؟ “مجلتك” تكشف لك عزيزتي من هذا المقال التالي  أهم الأشياء التي نجدها في غرفة النوم، والتي تؤثر سلبا على الحياة الزوجية والحياة الحميمية بين الزوج وزوجته، تعرفي عليها ثم تجنبيها !

  5454

1 – الفوضى:

احذري من الفوضى في غرفة النوم لأنها تؤثّر  سلبا على الراحة النفسية والجسدية، إن كنت تريدين إمضاء أوقات جميلة ورومانسية مع الزوج، ننصحك بالحفاظ على ترتيب الغرفة لإضفاء جو  من الراحة والاسترخاء.

2 – صور العائلة:

ليس من الضروري أن تضعي صورا لأفراد عائلتك في غرفة النوم، اكتفي بوضع صورة لك ولزوجك ولكن تجنبي وضع صور للأقارب والأهل لأنها تشعركما بالانزعاج أثناء الأوقات الحميمية في غرفة النوم.

3 – الأجهزة الإلكترونية:

أبعدي التلفزيون والهاتف والآي باد وغيرها من الأجهزة الإلكترونية عن غرفة النوم، فهذه الغرفة ليست مكانا للعمل أو الترفيه، إضافة إلى ذلك، تؤثر الأجهزة الإلكترونية على الروابط العاطفية بينك وبين الزوج، كما أنها تضع حاجزا بينكما وتمنعكما من التحدث في المشاكل التي تواجهانها في الحياة الزوجية.

4 – حجم السرير:

إن حجم السرير يؤثر سلبا على العلاقة الحميمية بين الزوجين، إن كان السرير يسبب لكما شعورا بالانزعاج وعدم الراحة، فننصحكما بتغييره بأسرع وقت ممكن.

5 – الإضاءة القوية:

إن الإضاءة القوية والصاخبة في غرفة النوم تقضي على الرومانسية بين الزوجين، لذا احرصي على أن تكون الإضاءة خافتة أثناء الأوقات الحميمية بينك وبين الزوج.

 

 

 

اقرأ ايضا: