3-تمارين-هامة-تساعد-على-تقوية-العلاقة-الحميمة-بين-الزوجين.jpg

1798279_282278188594177_964595907_n3 تمارين تساعد على تقوية العلاقة الحميمة بين الزوجين.. تسمع دوماً عن فوائد الرياضة للجسم ودورها في تحسين الصحة وحمايتك من الأمراض المزمنة كالسكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم. لكن اليوم، سنتحدث عن فوائد التمارين الرياضية في تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين. وهذا بالإضافة بعض التصرفات التي تقوم بها تجعلك أكثر رومانسية مثل الإضاءة الخافتة والشموع . أما التمارين الرياضية فهي الأبرز لتحسين العلاقة الحميمة والتي تتمثل في التالي :

 اليوغا : وذلك لأن اليوغا ترتبط بعدم التفكير في أي شئ وتصفية الذهن تماماً من أي ضغوطات فهذا قد يساعدك علي تهدئة عقلك وتنشيط الجسم وتحسين الإتصال بين العقل والروح مما يزيد من الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة .

وهناك دراسة في مجلة طبية ذكرت أن معظم النساء بعد ممارسة اليوغا ، قد حصلوا علي نتائج هائلة .

 الرقص : لتعلم الرقص مزايا واضحة ، فمثلا النساء في جميع أنحاء إستراليا يذهبوا إلي معاهد دروس الرقص لتعلم هذه الرياضة لأنها تساعد علي تقوية العضلات وتحسين القوة البدنية والمرونة . وأيضاً يساعد الرقص علي حرق السعرات الحرارية  مما يمنحك قواماً متناسقاً ويزيد من ثقتك بنفسك والتمتع بعلاقة حميمة جديدة ومختلفة .

 القرفصاء أو السكوات هذا التمرين لا يحتاج أي معدات رياضية فهو تمرين بسيط ويستغرق وقت صغير جداً  لعمل مجموعة من التمارين ، ولكنه يعمل علي تنشيط الرغبة في القيام بعلاقة حميمة . وكما ذكر أخصائي قسم الإجهاد واللياقة البدنية. ولممارسة هذه التمارين تقوم المرأة بالوقوف مع ثني القدم قليلاً وفرد عضلات الكتف ودفع الوركين والظهر للخارج مما يجعل منطقة الفخذ في وضع مواز للأرض مثلما تكونين جالسة على كرسي، يجب أن يبقى الجذع مستقيماً مع تحميل وزن جسمك فوق الكعبين، ثم يتم دفع الثقل عكس الأرض مما يؤدي إلى العودة لوضع الوقوف.

اقرأ ايضا: