4-أمور-تزعج-زوجك-توقفي-عن-القيام-بها.jpg
841422
مهما بلغ حب زوجك لك عزيزتي، فهناك دوما خطوط حمراء في علاقتكما، عليك ألا تتجاوزيها، حتى لا تثيري غضبه، و تحافظي على حبه لك.
تقدم لك  ”مجلتك” في هذا المقال بعض الأمور التي تتسبب في إزعاج زوجك، عليك التوقف عن القيام بها حتى لا تتسببي في زعزعة علاقتكما الزوجية.

لا تضايقيه أمام الآخرين :

قد يتقبل الزوج التعليقات المرحة والنكات من زوجته في حالة وجودهما سويًا، لكنه لا يتقبل مشاركة أشخاص آخرين هذه التعليقات، لذلك لا تقومي بالتعليق على طريقة تحدث زوجك أو تذكر إحدى المواقف المحرجة بالنسبة له أمام أحد الأشخاص مهما كانت علاقته بك وبزوجك.

لا تفشي أسراره :

مسموح لك أن تتحدثي مع صديقاتك عن بعض المواقف التي قام بها زوجك، لكن إفشاء بعض الأسرار التي يأتمنك عليها أمر شديد الخطورة، ويجب إخفاؤها عن الجميع، فالرجل يرغب في أن تكون زوجته مخزنًا لأسراره وناصحة له في أموره كلها، لذلك احرصي على الاحتفاظ بأسرار زوجك ولا تقومي بإفشاءها.

لا تتركيه وحيدًا :

الخروج لوقت طويل مع أصدقائك وترك زوجك في المنزل وحيدًا لفترة طويلة قد يكون سببًا في مضايقة الرجل، كذلك الأمر إذا لم تلتفتي إلى زوجك وشاهدتِ التلفاز وحدك، يشعر الزوج في هذه اللحظات بأنه منبوذ وأنك غير مهتمة به، قومي بإشراك زوجك فيما تقومين به ولا تتأخري عليه أثناء خروجك حتى لا يشعر بالوحدة المزعجة.

لا تقارنيه بغيره :

مقارنة الزوج بأشخاص آخرين أمر يثير غضب الرجال بوجه عام، لذلك إذا رغبت في توجيه زوجك للقيام بأمر ما لا تقومي بمقارنته بأشخاص آخرين، وانصحيه بطرق أخرى، فهذه اللهجة في التعامل لا يفضل الرجال الاستماع لها.

اقرأ ايضا: