لعلاقة-زوجية-حميمية-ناجحة-...jpg

saidaonline-angry1
قد تتصرفين عزيزتي حواء بطريقة خاطئة تسيئ إلى علاقتك الحميمية بزوجك ، مما يسبب نفورا من جهته ، و يِؤدي أحيانا كثيرة إلى ممارسته فعل الخيانة الزوجية ، هذا الفعل الذي تكون تصرفاتك مسببا رئيسيا فيه .

تجنبا لخلق صراع بينك و بين زوجك ، نضع أمامك عزيزتي حواء ، قائمة بالأخطاء التي ترتكبينها بحق زوجك ، قبل أو أثناء أو بعد ممارستكما العلاقة الحميمية :
1 – تصرّفك وكأنّك لا تحبّين ممارسة العلاقة الحميمية ، و هذا التصرّف يغضب آدم ، و يدفعه للعزوف عن ممارسة العلاقة الحميمية ، كأن تتفوّهي بتعليقات ساخرة حولها قبل أو أثناء ممارستكما لها .
2 – إظهارك بعض الممانعة في القيام بالعلاقة الحميمية ؛ أو قيامك بتوجيه انتقادات لزوجك ، أو تظاهرك بأنّ تقاربكما الحميم غير مهمّ لك ، وأنك تمارسينه لإرضاءه ليس إلا .
3 – عدم مبادرتك لإغراء زوجك من أجل ممارسة العلاقة الحميمية ، بل تنتظرين دائماً أن يطلب هو منك ذلك ، و طبعاً يُضطر للتوسّل والتودّد خوفاً من رفضك ، وهذا أسلوب لا يحبّه آدم ، لأنّه يشعره أنك ترغبين في السيطرة علية ، أو تتلاعبين بعواطفه .
4 – تظاهرك بالاشمئزاز من جسم زوجك وأعضائه التناسلية ، فينزعج هو من هذا التصرّف الذي يشعره بالنقص ، و بعدم حبّك له و لجسمه .
5 – تتصرّفين وكأنّك شرطي مرور في الفراش ، إذ تقومين بتوجيه تعليمات إلى زوجك حول كيفيّة البدء في ممارسة العلاقة ، وتستمرّين في ذلك طيلة فترة العلاقة .
6 – عدم تجاوبك مع زوجك ّ،إذ تكونين كأنّك دمية ، من دون حياة ، لا تظهرين استمتاعك بالعلاقة الحميمية ، و هذا التصرّف يشعر آدم بالفشل .
7 – عدم اهتمامك بنفسك و شكلك الخارجي كما يجب ، كرائحة فمك أو ارتداءك ملابس داخلية غير جذابة ، أو عدم اهتمامك بنظافة و رائحة جسمك ، أشياء كهذه تثير نفور زوجك منك ، و تضطره للبحث عن البديل خارج المنزل .
لذا إذا كنت حريصة على الحفاظ على علاقتك الزوجية و الحميمية مع زوجك ، و إذا كنت ترتكبين بعض هذه الأخطاء ، أو كلها ، فمن الأفضل أن تبدئي الآن ، و ليس غذا في تغيير نفسك ، بدءا بسلوكياتك و تصرفاتك السلبية تجاه زوجك ، أما إذا كنت بعيدة عن اقتراف مثل هذه الأخطاء ، فَتَهَانِيَّ عزيزتي حواء ، فأنت تسيرين في الدرب الصحيح ..

اقرأ ايضا: