أشياء-تبعد-الرجال-عنك.jpg

هناك العديد من الأخطاء التي تمارسها المرأة، و تكون هذه الأخطاء هي السبب الرئيس في ابتعاد الرجال عنها دون أن تعلم، و تظل في قرارة نفسها تتساءل لما لم أجد من يفهمني بعد؟

قد تكون الإجابة واضحة وضوح الشمس، و لكن لكثرة سطوعها لا تستطيعين رؤيتها.

و قد لخص خبراء العلاقات الزوجية أن هناك ثمانية أسباب تعمل على إبعاد الرجال من حولك، و إن كنت ترغبين في التعرف على هذه الأسباب، يجب عليك قراءة الأسطر التالية:

يحب الرجل المرأة التي تهتم به، لكن ما يكرهه هو عندما يشعر أن المرأة ألغت عالمها لتجعله محور هذا العالم، و عندما تعيش على اتصال منه أو كلمة منه، كل هذه أخطاء ترتكبها المرأة في حق نفسها، متناسية تماما أنه عندما اختارها اختارها لاهتماماتها و أفكارها و ليس لان تتغير عندما تحبه.

الارتباط بشخص ترين انه مختلف عنك تماما، لمجرد انك لم تجدي بعد نصفك الآخر، اعلمي أن الوقت ليس كفيلا أبدا في تغيير طباع الآخرين كما تعتقدين، و أن الاختلاف الكبير بينكما سيكون كفيلا بإنهاء علاقتكما.

لا تتنازلي عن مبادئك مهما حدث، لأن التنازل عنها من أجله، سيجعله يفقد ثقته فيك أولا و سيزيد الأمور تعقيدا بينكما.

محاولاتك الطويلة في البحث عن الرجل الكامل، ستجعلك تبحثين لسنوات دون جدوى، فالكمال لم يحصل بعد في عالم الحالي، لدى اكتفي بالتوافق في بعض الأمور و تأكدي من أنها التأقلم ولو بنسب بسيطة كافي لإنجاح العلاقة.

التسرع في إظهار مشاعر الحب اتجاه شخص تعرفت عليه حديثا لن ينجح علاقتكما بقدر ما قد يدمرها، لأن الحب لا يأتي بهذه السرعة، و هذا ما سيجعله يشكك في كل ما تقولينه و في مشاعرك الحقيقية اتجاهه.

اقرأ ايضا: