نساء-يرتكبن-الخيانة-الزوجية-.jpg

لا تخون المرأة بقدر ما يخون الرجل، لكن هناك نوعيات من النساء يخن أزواجهن، وقد يكون ذلك مبررا لهن لسبب من الأسباب. فرغم أن الخيانة الزوجية مرفوضة في ديننا لكلا الطرفين، إلا أنها أصبحت ظاهرة متفشية في مجتمعنا، وترجع أسبابها لانعدام الحوار بين الزوجين حول مشاكلهما التي قد تتكدس ويصعب حلها مع الوقت، فتتحول بذلك الخيانة الزوجية بمثابة متنفس للبعض.ومن هذا المنطلق سنتحدث عن نوعيات النساء اللواتي يمكن أن يرتكبن الخيانة الزوجية أكثر من غيرهن، فما هي هذه النوعيات:

المرأة التي تحب اهتمام الآخرين بها:
تتوق المرأة دوما لاهتمام الآخرين بها، فإذا كانت لا تشعر بأنها تتلقى هذا الاهتمام من زوجها فقد تلجأ إلى الخيانة لمجرد جذب اهتمام رجل آخر.

المرأة المادية:
المرأة التي لا تهتم في حياتها إلى بالأمور المادية، يمكن أن تسعى إلى علاقة غير مشروعة مع رجل ثري فقط لإشباع رغباتها المادية، والشعور بأنها كسبت قلب رجل غني، سيقدم لها كل ما تحتاج إليه.

التي تشعر بأن أنوثتها تعني العلاقة الحميمية:
هناك العديد من النساء اللواتي يشعرن بأنهن جذابات، وبأن أنوثتهن تتطلب الكثير من الجنس، ولذلك  فقد تظن المرأة من هذا الصنف، بأنه من الجميل أن تمارس الجنس مع أكثر من رجل غير زوجها، لتشعر بأنوثتها أو لتظهر أنوثتها لعدد كبير من الرجال.

المرأة التي تحب المغامرة:
أكدت دراسة أن هناك عدد كبير من النساء اللواتي يحببن المغامرة، دون التفكير في العواقب، وقد تمثل الخيانة الزوجية بالنسبة لهن كنوع من المغامرة المثيرة.

المرأة التي تشعر بالدونية:
إن المرأة التي تشعر بالدونية نتيجة إهمال زوجها لها، يمكن أن تلجأ هي الأخرى للخيانة الزوجية، فقط لتشعر بأنها ليست امرأة سيئة أو غير جذابة، كما يقول لها زوجها.

اقرأ ايضا: