كلمات-يجب-قولها-للمرأة.jpg

للرجل في بعض الأحيان تصرفات لا تفهمها المرأة أو ربما تزيد من حيرتها و من توتر العلاقة بينهما، فعادة و بالرغم من وجود مشاعر الحب بين المرأة و الرجل، قد ينعدم التوافق و الاتصال بينهما ليس لشيء، سوى لأنهما لا يجيدان اختيار الكلمات المناسبة للتعبير عن نفسيهما و ربما عن مشاعرهما.

و عليك أن تعلم عزيزي الرجل أن هناك كلمات عليك الحذر منها و تجنب قولها للمرأة، كيفما كان الحال لأنها تزيد من توتر العلاقة بينكما، و لا تخدمها أبدا.

عندما تتجادل في موضوع  أنت و حبيبتك لا تحاول مطلقا نعتها بالجنون، لأنك بذلك تكون كما لو شككت في قدراتها العقلية و هذا أمر يزيد الخلاف بينكما يمكنك استبدال الكلمة بأن الفكرة التي طرحتها مجنونة أو ربما التصرف مجنون لكن لا تنعتها هي بالجنون.

لا تقل لها افعلي ما ترينه مناسبا كما لو أنك لا يهمك الأمر، لأنك بقولك هذا تشعرها بالإحباط و باللامبالاة و تزيد من قلقها و خوفها من الارتباط بك لأنك في نظرها ستبدو رجلا غير مسؤول.

عندما تتجادل أنت و المرأة لا تحاول تذكيرها بأنك الشخص الذي اختارته و أنها شخصيتك و لن تقوم بتغييرها لأنك بكلامك هذا تؤكد لها أنك لا و لن تفكر في التغير من أجلها و هذا سيحبطها.

عندما تكونان في أوج الخصام و فجأة تصمت و تقول كلمة لا شيء، فإنك بذلك تضع علاقتكما على كف عفريت، فلا بأس بالجدال و ذكر الأمور التي تشعرك بالتوتر و الاضطراب و أن تحاول مناقشة كل الأمور لكن لا تستبدل المناقشة بكلمة لا شيء كما لو كنت تحاول الهروب من النقاش، لأنك بذلك لا تخدم العلاقة بل على العكس تدمرها.

اقرأ ايضا: