اكتشفي-دليل-خيانة-زوجك.jpg

هل تشكين في خيانة زوجك لك؟ وتخافين من القيام باستنتاجات متسرعة قد تكون مغلوطة، وتتسبب في تخريب حياتك الزوجية؟ سنقدم لك اليوم سيدتي بعض الدلائل التي تؤكد نوعا ما خيانة زوجك لك.

– ليس هناك إشكال حول اهتمام زوجك بمظهره، لكن إذا كان هذا الأمر مفاجئا، بعد مرور عدة سنوات، فعليك التصرف فورا، خاصة إن أصبح زوجك يقف أمام المرآة مرتين في اليوم للتأكد من شكل ملابسه في حال كانت مرتبة أم لا.

– اختفاء اللحظات الرومنسية بينك وبين زوجك لا يعني خيانته لك، لكن إذا استمر الوضع لفترة طويلة عليك التحدث معه على الفور.

– إذا شممت بملابس زوجك عطرا مختلفا عن عطرك لفترة طويلة اسئليه عن عطره الجديد الذي تشبه رائحته عطر النساء ولاحظي تصرفاته، إذا تفاجأ وتوتر ولم يجد جوابا لسؤالك قومي بمواجهته والتكلم معه.

– هل أصبح زوجك يجلس أمام الانترنت لساعات طويلة أكثر من جلوسه معك؟ هل يرتبك إذا وقفت فجأة أمامه ويبدأ في غلق جميع الصفحات التي كان يفتحها؟ إذا حدثت هذه الأشياء فتأكدي أن زوجك يخفي شيئا ما عنك.

– ألقي نظرة خفية على حسابات زوجك المصرفية فربما تكون دليلا على خيانته لك فمثلا إذا وجدت عملية شراء لمجوهرات وملابس نسائية، لم تحصلي على أي منها أو دفعات باهضة في مطاعم لم تذهبي معه إليها فهو إذا يذهب مع شخص آخر، لكن قبل أي خطوة تأكدي من عدم اقتراب أي مناسبة تخصك كعيد ميلادك مثلا أو مناسبة أخرى تخصكما.

لكن، هل برأيك هذه الدلائل كافية لخيانة زوجك لك؟ شاركينا رأيك.

اقرأ ايضا: