التضحية-و-الغباء-لنجاح-الحياة-الزوجية.jpg

لكي يتمكن الزوجان من الظفر بحياة زوجية سعيدة و هنيئة عليهما أن يتسما سويا  بالتضحية، لأن التضحية تعتبر من بين أهم أسرار نجاح العلاقة الزوجية، سواء تعلق الأمر بالمرأة أو بالرجل…

فنجاح العلاقة الزوجية يعود بالأساس إلى تضحية أحد الطرفين، حتى تستطيع السفينة أن ترسي على بر الأمان، على الزوجان أن   يتفقا على أنه لنجاح العلاقة الزوجية لا بد من تواجد التضحية و التنازل في أحيان كثيرة، و التظاهر بالغباء في الكثير من الأحيان.

لأن  التفكير و التركيز و التدقيق في الأمور أو المشاكل الصغيرة يعتبر من بين الأشياء التي تلحق الضرر الكبير بالعلاقة الزوجية ، كونها مشاكل لا تخدم البتة الزوجين.

على الزوجان أن يعلما أن التفكير المطول في الأشياء يخلق الهواجس و الشكوك و بالتالي يسبب في عدم نجاح العلاقة الزوجية.

بإمكان الزوجان أن يعيشا حياتهما بكل بساطة  و أن يبحثا عن الأمور التي تسعدهما و تدخل البهجة لحياتهما بدلا من التدقيق في السلبيات و المشاكل التي لن تنتهي أبدا.

كما على كل من الزوج و الزوجة أن يخلقا لبعضهما ألف عذر قبل القيام بالاتهام، عليهما أن يحاولا خلق عالم خاصا ينقلان له الأفكار الجميلة، و أن يجعلا واقعهما الذي يعيشان به أقرب إلى السذاجة من الذكاء، لأن حياة الأزواج الأذكياء هي حياة جد تعيسة للأسف و هذا حسب ما بينته أحدث الأبحاث الأمريكية.

اقرأ ايضا: