اجذبي-زوجك-إليك-بهذه-التصرفات8230.jpg

تتعدد الطرق التي تستطيع من خلالها حواء أن تجذب زوجها إليها و تفتنه بها ، فلا يجب أن تنتظر الزوجة دائما أن يقوم زوجها هو بجعل شعلة اللهفة و الإثارة مشتعلة بينهما ، فلما لا تتطوع هي للقيام بذلك ، لتجعل حياتهما الزوجية لا تعرف لحظات الملل و بالتالي لن تجعل حواء زوجها يفكر في امرأة غيرها.

– لما لا تفارقين أطفالك ليومين ، بتركهم تحت رعاية والديك ثم اتجهي أنت و زوجك لإحدى الفنادق المتوفرة على كل سبل الراحة كحمام الصونا و المسابح … و ذلك حتى تسترجعي أنت و زوجك ذكريات شهر العسل الذي قضيتمانه سويا .

– يحب الزوج أن تكون زوجته مهتمة بنفسها و أن تظهر بأبهى حلة حتى و هي في المطبخ ، و ذلك لتجعلي لحظت تواجدكما سويا في المنزل تملأها الإثارة و التشويق .

–  بعد يوم مليء بالضغط و التعب لا مانع من أن يدخل الزوج إلى بيته ليجد زوجته في استقباله بابتسامة جميلة و تحتضنه بشوق و لهفة حينها سينسى آدم كل تعب يومه و يفرح لعودته إلى بيته و بين أحضان زوجته.

– اجعلي زوجك يفكر دائما بالشيء الذي ستفاجئينه به عند وصوله للبيت ، فهذا سيجعله يوما بعد يوم يتشوق للقائك و لانتهاء ساعات العمل حتى يكون إلى جانبك.

– لا تتردي في أن تشاركي زوجك لحظات استحمامه و ذلك بأن تستحما سويا ، فهذا التصرف سيجعل زوجك يشعر بالإثارة و بالإضافة لشعوره بالاكتفاء الذاتي مما لن يجعله ينظر لأي امرأة غيرك.

اقرأ ايضا: