أخطاء-تؤدي-الى-فشل-العلاقة-الحميمة..-اكتشفيها.jpg

الدخول في العلاقة دون استعداد

couple-on-bed-159679

تجنبوا العلاقة الحميمة مع شريككم إن كنتم غير مستعدين لها. فإن كنتم متعبين نفسيا و جسديا، من الأفضل أن ترجؤوا ممارسة العلاقة الحميمة لوقتٍ لاحق، وإلا فلن تتكلل بالنجاح.

الكلام خلال العلاقة

اعرفوا ماذا يحب شريككم والتزموا به لعلاقة حميمة ناجحة، فالكثير من الأشخاص يحبون التحدّث أو على الأقلّ مشاركة بضع كلمات الغزل والحب لشريكهم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فيما يفضل البعض الآخر التزام الصمت والإكتفاء بترجمة مشاعرهم وأحاسيسهم تجاههن حسيًّا.

إضاءة الغرفة بالكامل

تعد الإضاءة ودرجتها في الغرفة أحد أهمّ عوامل نجاح العلاقة الحميمة، فالإضاءة الخافتة وشبه المعدومة تضفي جوًّا من الرومانسية والصفاء على الغرفة ما يساعد على “الغوص” في علاقة مميزة. فاحرصوا على عدم إضائة الغرفة بالكامل لعلاقة ناجحة.

إهمال النظافة الشخصية

يعتبر موضوع النظافة الشخصية عاملا مهما فاهمالها قد يكون خطيرًا، لأنه قد ينفر احد الشريكين من الآخر، ولو أنّه اعتاد عليه. فلا تهملوا نظافتكم الشخصيّة.

انتقاد الشريك

توجيه الانتقاد للشريك أو لأدائه في العلاقة الحميمة قد يدمّرها بالكامل، لأنّه سيُشعره بالسّوء. فاحرصوا على عدم توجيه الإنتقادات لشريككم، ولكن قولوا ما عندكم في محادثة تجرونها في وقتٍ لاحق.

الانشغال بامور ثانوية

لا تبدوا اهتمامًا بأي أمر آخر خلال مماسة العلاقة الحميمة، فهذا الأمر لن يُشعر شريككم بالرّاحة خلالها. تجنبوا الرد مثلا على أي اتصال أو رسالة نصية خلال العلاقة الحميمة.

اقرأ ايضا: