هذا-ما-يريده-زوجك-أثناء-ممارستكما-العلاقة-الحميمية-.jpg
0002LPWL2JMJTJ7D-C116-F4
تلعب العلاقة الحميمية دورا مهما في حياتكما الزوجية عزيزتي، فإذا كانت هذه العلاقة ناجحة وموفقة، فستنعكس عليكما بشكل إيجابي في حياتكما اليومية، لهذا عليكما  العمل معا على إنجاح هذه العلاقة، والبحث باستمرار عن ما يرضي كل طرف في هذه العلاقة، في المقال التالي، ستساعدك “مجلتك” عزيزتي على معرفة ما يريده زوجك منكِ أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وما يبحث عنه، وفهم متطلباته.

 

بادري بالخطوة الأولى:

يريد زوجك عزيزتي أن يشعر برغبتك الكاملة فيه، لذا لا بأس بين الفينة والأخرى في أن تبادري أنت بالخطوة الأولي لبدء العلاقة الحميمية.

ارتداء ملابس مثيرة لممارسة العلاقة الحميمية:

اختاري عزيزتي دوما ملابس مثيرة تناسب العلاقة الحميمية، واحرصي على اختيار ألوان يحبها زوجك.

المداعبة:

لا تقتصر المداعبة على ما قبل العلاقة الحميمية فقط، أو على زوجك فقط، بل عليكِ أنتِ أيضًا، لذا حاولي عزيزتي قدر اﻹمكان مداعبته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

 التحفيز:

لا تعتمد العلاقة الحميمية على شخص واحد فقط عزيزتي، بل على مشاركة متبادلة بينك وبين زوجك، لذا فأنت في حاجة دائمة الي تحفيز زوجك خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

أخبريه عن احتياجاتك باللمس:

أثناء ممارستكما العلاقة الحميمية، أخبري زوجك عزيزتي عن أكثر الأماكن التي تثارين فيها باللمس، دون الحاجة إلى ترجمتها إلى كلمات، إذ سيحب زوجك هذه الطريقة.

الاستمتاع بحمام دافئ معًا:

لا تسرعي عزيزتي لارتداء ملابسك بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية، يمكنكما الاستحمام بأخذ حمام دافئ معًا، أو الاكتفاء باحتضان بعضكما البعض لفترة قصيرة توصلان فيها مشاعركما المليئة بالتقدير والحب.
 

اقرأ ايضا: