5-وضعيات-جنسية-مليئة-بالإثارة8230جربيها-مع-زوجك-.jpg

التغيير في الحياة يعطيك نتائج جيدة، لذا ابتعدي عن التقليد، خصوصا أن الرجل بطبعه يفضل التغيير.  ”مجلتك” عزيزتي جلبت لك 5 وضعيات جنسية مختلفة يمكنك تجربتها مع زوجك، ستمنحكما متعة لا تصدق.

 4

1 – كوني في الأعلى:

فالكثير من الرجال يحبون أن تكون المرأة في الأعلى، هذا الوضع حقا سيقوم بإغرائكما معا، كما أن  شعورك بالسيطرة سيعجبك بشكل لا يصدق.

 

2 – وضع الباليه:

قفي أمام زوجك، وارفعي إحدى ساقيك إلى الأعلى ولفيها حول جسمه، ثم استعدي لإثارة جنسية لا تقاوم إذا شعرت بأي ألم في ساقك يمكنك تبديلها مع الأخرى.

3 – استخدمي الغسالة الكهربائية:

بعيدا عن السرير وغرفة النوم، اجلسي على الغسالة واجعلي زوجك يقف أمامك ولفي ساقيك الاثنين حول زوجك، ستساعدك اهتزازات الغسالة الكهربائية في الحصول على متعة مضاعفة في علاقتك الزوجية.

4 – استرخي:

هذا الوضع الجنسي مليء بالمتعة وأساسه هو الاسترخاء، استلقيا على السرير على جانبكما بحيث يكون وجهكما مواجها لبعض، اجذبيه إليك ولفي ساقيك حوله  ثم انزلي بجسمك قليلا لتستعدي لعملية الإيلاج، ثم يلف زوجك ذراعيه حولك ويجذبك إليه.

 

5 – ضمي ركبتيك إلى صدره:

جربي الوضع الذي تضمين فيه ركبتيك إلى صدرك، استلقي على السرير واثني رجليك إلى الأعلى بحيث تصل ركبتك إلى صدرك، كوني جاهزة لعلاقة جنسية مليئة بالإثارة.

 

 

 

اقرأ ايضا: