لِليلة-زفاف-لا-تُنسى-..-.jpg

dokhlaعزيزيَّ آدم و حواء ، تلعب العلاقة الحميمة الجسدية دورا هاما في علاقتكما الزوجية ، خاصة في الليلة الأولى ، لذلك لا بأس ببعض التحفيز لرغبة أكثر ، و طاقة أكبر. لتحقيق ذلك بطرق طبيعية ، يمكنكما عزيزيّْ ، تجربة أحد هذه الأطعمة المثيرة للرغبة الجنسية :
– الزعفران : هو أحد المواد الطبيعيَّة التي تُستخدم في الأطعمة والمشروبات الهندية والخليجية. ويحتوي الزعفران على مادة طبيعيّة لها خصائص مُثيرة للرغبة الجنسية فهو يُساعد على تحفيز المناطق المُثيرة للرغبة الجنسيّة في الجسم كما يزيد من الرغبة بصفة عامة.
– الفراولة والشوكولاتة : الفراولة المغموسة في الشوكولاتة هي تركيبة لذيذة مُثيرة للرغبة الجنسية فهذا المزيج له قُدرة على اغراء ودغدغة مشاعر أي شخص بسُهولة. الشوكولاتة الداكنة لها تأثير إثارة مُباشر على الدماغ مما يُحفز الرغبة الجنسيّة.
– القرفة : تُساعد في رفع درجة حرارة الجسم وإشعال الرغبات الجنسيّة. يُمكن وضع بعض القرفة المطحونة على القهوة أو الشاي.
– الموز: يحتوي على فيتامين ب والبوتاسيوم والمغنيسيوم، وكلها جيدة لإنتاج هرمون ” تستوستيرون” وهو أحد الهرمونات الجنسية. كما يحتوي الموز على انزيم “بروموليد” وهو انزيم محفز للرغبة الجنسية وخاصة لك عزيزي آدم.
– الفلفل الحار: عنصر مثير للرغبة الجنسية حيث يحتوي الفلفل الحار عل مادة “الكابسيشين” وهي مادة محفزة للدورة الدموية وتحفز انتاج مادة الأندورفين المسؤولة عن تحسين المزاج وتهدئة الأعصاب.

اقرأ ايضا: