أخطاء-يرتكبها-الرجل-في-سرير-الزوجية.jpg

يقوم الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ببعض الأخطاء التي قد تشعر المرأة باستياء كبير، يمكن أن يؤثر على حياتها الجنسية، خاصة وأن الجنس عند المرأة عبارة عن طقوس، وعاطفة بعيدة عن الغريزة التي تكون أٌقوى عند الرجال، ولهذا يرتكبون أخطاء مزعجة تغيظ المرأة، وتجعلها تفقد الرغبة بشكل كلي. ومن أهم هذه الأخطاء:

– ضرورة مداعبة المرأة: يبدأ الكثير من الرجال العملية الجنسية، دون إثارة المرأة، أو مداعبتها، وقد ينجم عن هذه الأخيرة آلام تشعر بها المرأة، قد لا تساعدها على الوصول إلى النشوة.

الجنس الميكانيكي: تؤدي المعاشرة الميكانيكية إلى شعور المرأة بالملل، وفي هذه الحالة يجب على الرجال أن يتعلموا اللطافة وروح المداعبة، لجعل المرأة تضحك وتبتسم، لأن الرجل الذي يمارس الجنس الميكانيكي، لا يملك الصبر الكافي لإعطاء المرأة حقها.

الممارسة الخشنة: أكدت دراسة أن المرأة لا تحب الجنس المترافق بالآلام، خصوصا وأن المناطق التناسلية عندها حساسة جدا، وأي استخدام للخشونة يفقدها الرغبة في إتمام عملية المعاشرة الحميمية.

إجبارها على طرق أخرى: أكدت دراسة أن 90 % من الرجال، يحبون ممارسة الجنس مع المرأة بطرق مختلفة، تسمى “أورال سيكس”، لكن المرأة لا تحب أن يجبرها الرجل على ذلك، فإن أحبت القيام بذلك لا بأس، لأنها وبكب بساطة لا تحب أن الرجل يهتم بهذا النوع من الجنس، لأن هذا قد يعني بالنسبة لها أن الرجل لا يحب المناطق الطبيعية لديها لممارسة العلاقة.

الوصول للنشوة بسرعة كبيرة أو ببطء: لا تحب المرأة أن يصل الرجل إلى النشوة بسرعة كبيرة، لأن ذلك يحرمها من الاستمتاع أثناء الممارسة، فمعظم الرجال يتجاهلون رغبة المرأة بمجرد وصولهم للنشوة. ولا تحب أيضا أن يصل الرجل متأخرا إلى نشوته لأن ذلك سيشعرها بآلام شديدة في المنطقة الحساسة.

المنشطات الجنسية: لا تحب المرأة أن يستخدم الرجل المنشطات الجنسية، إذا كان مازال صغيرا في السن، لأنها تشعر أن قوته الجنسية التي يسببها المنشط، كالفياجرا ما هي إلا شيء مزيف. لكن لا مانع من تناولها من قبل الرجال الذين يشعرون بعجز أو ضعف جنسي.

اقرأ ايضا: