لكل-زوج8230كيف-تثير-امرأتك-على-الفراش.jpg

للعلاقة الجنسية بين الزوجين أهمية كبيرة، فكما ليس بإمكان الزوجان التخلي عن الأكل و الشراب، فكذلك هما لا يستطيعان العيش دون علاقة حميمية، لكن مع مرور الأيام تصبح هذه العلاقة مملة للزوجين خاصة بالنسبة للمرأة، لهذا سنقدم لكم  اليوم أعزائي الرجال بعض المنكهات الخاصة التي ستكسب علاقتكم الجنسية طعما فريدا و ممتعا، بحيث ستصبح أكثر شغفا و إثارة…

–         الرسائل النصية

على الرجل أن يعلم أن الكلمات الجميلة تتسلل مباشرة نحو قلب المرأة، لدى عليه أن يذكرها في اليوم الموالي لليوم الذي مارسا فيه العلاقة الجنسية أنها كانت جميلة و جذابة، و بأنه قد قضى إلى جانبها أجمل اللحظات، و بأنه يتوق للقاء جديد معها على السرير، فبهذه الطريقة ستصبح المرأة متلهفة للقاء زوجها في أقرب وقت ممكن.

–         براعة استخدام الأيدي

تعتبر اللمسات من أهم المحفزات الجنسية لدى المرأة، لذا حاول عزيزي الزوج أن تقوم أثناء لقائك بزوجتك بحصة مساج لها، قم خلاله بالتركيز على منطقتي العنق و الظهر وصولا إلى أسفل الظهر بواسطة حركات دائرية.

–         اجعل زوجتك ترى نفسها بطريقة فريدة

حاول عزيزي الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك اصطحابها أمام المرآة، و هناك قم باحتضانها، و أسمعها الكلام المحبب إلى قلبها و أخبرها بحبك لها، لكي تتأكد من أنها  مازالت تحتفظ بجمالها و أنوثتها الساحرة.

–         لا تنسى الموسيقى

أكدت مجموعة من الأبحاث أن الموسيقى تلعب دورا كبيرا في إنجاح العلاقة الجنسية، كونها تجعل المرأة أكثر استجابة للرجل، لدا احرص على اختيار الألحان العذبة و الكلمات الرومانسية.

–         لا تنسى أن تترك لها تذكارا

لا تنسى عزيزي الرجل أن تترك لزوجتك تذكارا جميلا بعد كل لقاء حميمي بينكما، كأن ترش على وسادتها عطرك المفضل لديها، أو وردة حمراء تعبر عن حبك لها، أو بطاقة كتبت عليها كلمة جميلة…لك حرية الاختيار و الابتكار

–         لا تهمل أهم نقطة بجسم زوجتك

تعتبر نقطة البظر من أكثر المناطق حساسية  لدى المرأة، فهي التي بإمكانها أن توصلها بسهولة لهزة الجماع، لذا عزيزي الزوج حاول التركيز على ؟إثارة هذه النقطة لإشباع رغبات زوجتك من خلال الضغط المباشر عليها.

–         استخدام الفم

يعتبر تمرير الشفتين و اللسان على منطقتي الرقبة و الصدر من أكثر الأمور التي تسعد الزوجة، و تجذبها للممارسة الحميمية.

–         اهتم بكل جسم زوجتك

عليك أيها الزوج ألا تهمل أي منطقة من جسم زوجتك أثناء عملية المداعبة، فقد تكتشف بعض المناطق الخفية التي لم تعرفها من قبل.

–         الأذن

مداعبة الأذن باللسان من أكثر الأمور التي تثير المرأة، كذلك الهمسات المثيرة الهادئة بصوت منخفض و انت تعترف لها بحبك.

اقرأ ايضا: