كيف-بإمكانك-الفوز-بقلب-زوجك؟.jpg

يتميز الرجل بمرونته في التعامل مع المرأة، نراه في بعض الأحيان قريبا من زوجته إلى أقصى الدرجات، و أحيانا أخرى نراه بعيدا عنها كثيرا، يعود السبب في ذلك إلى طريقة تعامل المرأة مع الرجل، كونها هي الوحيدة التي تملك القدرة على التحكم في مشاعره و الفوز بقلبه، لهذا سنقدم اليوم لكل امرأة بعض المفاتيح التي ستمكنها من الظفر بحب زوجها  و ضمان  قربه منها  للأبد…

– الأكل

يقال أن أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته، كلام صحيح 100 في 100، لهذا على الزوجة أن تحاول قدر الإمكان أن تكسب زوجها عن طريق إعداد بعض الوجبات المحببة إليه ليس بالضرورة أن تكون صعبة التحضير، يكفي أن تكون من وجباته المفضلة، ليشعر ببعض الدلال و الاهتمام.

– الملابس الداخلية

تلعب الملابس الداخلية دورا كبيرا في إثارة الرجل،  فهي تشكل عنصر انجذاب بالنسبة إليه، فإن كانت الزوجة ترغب في تجديد علاقتها الرومانسية مع زوجها، عليها باختيار الملابس الداخلية الأنثوية و الناعمة التي تعكس جمالها و شغفها.

– الفريق المفضل

يحب الرجل أن تشاركه زوجته في تشجيع فريقه المفضل، لذا على الزوجة أن تحاول قدر الإمكان أن تتشارك مع زوجها كل الأشياء التي تروقه و يفضلها.

الالتزام

لا يحب الرجل الالتزام ببعض المواعيد التي يعتبرها ثقيلة، كالذهاب للتسوق أو البقالة، أو زيارة أسرة زوجته،  لهذا على الزوجة أن تحاول قدر المستطاع أن تكون لطيفة و هي تطلب منه القيام بمثل هذه الأمور، كما عليها أن تشجعه بين الحين و الآخر ليخرج لرؤية أصدقائه و تمضية بعض الوقت المسلي برفقتهم.

– معاملة والدي الزوج بلطف

يعتبر أهل كل من الزوج و الزوجة عنصرا مهما في نجاح العلاقة الزوجية، خاصة بالنسبة للزوج، لهذا على الزوجة أن تكون لطيفة و لبقة أثناء التعامل مع أهل زوجها، و ألا تنتقد تصرفاتهم أو تحاول جعله غاضبا منهم، لأنها مهما فعلت ستبقى لعائلته مكانة  عالية و فريدة لن يسمح أبدا لأحد أن ينقص منها.

–         الجمال

الأكيد أن الزواج يعطي للمرأة العديد من المسؤوليات الجديدة، لكن هذا لا يعني بأن تتوقف المرأة عن الاهتمام  بنفسها، بل بالعكس عليها أن تظل دائما جميلة و متألقة كما عودت زوجها قبل الزواج و ألا تصبح متثاقلة و كسولة.

– الحس الفكاهي

هناك العديد من الزوجات اللاتي تحفظن النكات لتسلية أزواجهن و إضحاكهم، لكن هذا ليس كاف، حيث على الزوجة أن تتحلى بروح الفكاهة بطريقة تلقائية دون أن تحفظ و كأنها تستعد لاجتياز أحد الامتحانات، كما على الزوجة أن تحاول قدر الإمكان محو الأفكار  السلبية من حياتها، لتكون حياتها الزوجية مليئة بالفرحة و البهجة.

اقرأ ايضا: