أشياء-تقتل-العلاقة-الجنسية.jpg

بالرغم من أن ممارسة الجنس شيء جميل يعشقه الأزواج، إلا أنه في بعض الحالات يصبح أمرا مزعجا و مملا عندما تتداخل بعض الأمور فيما بينها، و التي تجعل الممارسة الجنسية أمرا يحصل فقط لأنه واجب اتجاه الآخر يجب القيام به…

و ما يجب أن يعرفه الأزواج، أن هناك أمورا تقتل الرغبة في المرأة كما في الرجل إن لم يقم الطرفان معا بتفاديها.

و نذكر من خلال السطور القادمة الأشياء التي تقتل الاستمتاع بالعلاقة الجنسية و التي من المفترض أن تكون من أجمل اللحظات.

إن من أكثر الأمور التي تقتل الرغبة هي طلب الإذن لممارسة الجنس، فالجنس ليس أمرا يجب القيام به بل هي رغبة يجب أن تتوفر عند الطرفين، و أن يفهم كل واحد منهما أن الآخر يرغب به دون الحاجة لأن يطلب منه ذلك.

كما أن عدم القيام بالتجديد في كل ما يقوم به و ما يفعله سواء الزوج أو الزوجة من شأنه أن يجعل العلاقة فاشلة بامتياز فأسوء شيء في العلاقة الجنسية، هو توقع تصرفات الطرف الآخر، أو معرفة الكلمات التي سيقولها كما لو كانت شريطا يعاد عند كل لقاء، لدى فلا بد من التجديد و خلق جو متجدد بين الفينة و الأخرى.

عدم تغيير مكان إقامة العلاقة الجنسية، شيء من شأنه أن يجعل الرغبة تنطفئ عند الطرفين، لدى يجب دائما البحث عن أماكن جديدة لخلق جو آخر من الرغبة و الحماسة.

تكرار نفس الوضعية عند كل لقاء جنسي، شيء لا تحبه لا المرأة و لا الرجل، فما رأيكما بالتغيير و التجديد و التفنن للحصول على الدرجة القصوى من اللذة و الإثارة.

و أخيرا تجنبا الصمت أثناء الممارسة كما لو كنتما آلتان تقومان بمهمة يجب انجازها بسرعة، أحبا بعضكما و قولا كلاما جميلا في الفراش يشعل الرغبة فيكما أكثر و أكثر.

اقرأ ايضا: