اهمسي-بأذنه-ليشعر-برغبتك-به8230..jpg

ليس الزوج هو الوحيد المسؤول عن إشباع رغبات زوجته الجنسية، أو نجاح العلاقة الحميمية، فهناك عبئ يقع على عاتق الزوجة ، يكمن في إثارة الزوج ليلبي حاجياتها بشكل أفضل و بالتالي يشبع رغباته هو كذلك، فعلى الزوجة ألا تنسى أن أهم مشاكل الحياة الزوجية تبدأ من الفراش، و تنشأ منه لتكبر فتؤدي لخلافات أضخم من المحتمل أن تصل للطلاق لا سمح الله….

هذا ما أكده أطباء الحياة الجنسية و أخصائيوها، حيث بينوا أن الأذن تعتبر من بين أهم الحواس لدى الإنسان، إذ تلعب دورا كبيرا في إثارة الرجل، لهذا على الزوجة ألا تتجاهلها، و أن تعلم أن الكلام الجنسي أو الحميمي هو من بين أهم مؤججات الشوق لدى الرجل، فهذا النوع من الكلام أثناء الممارسة الحميمية  يزيد من إثارته و من متعة كلا الطرفين.

تعمل همسات المرأة بكلمات جنسية بأذن الرجل خلال العلاقة الحميمية على طمأنة الرجل على قدرته في تلبية و إشباع رغبات زوجته خلال العلاقة الجنسية، مما يعمل على تحسين أدائه و تقويته، بعد أن تزداد ثقته بنفسه و تتعمق لديه مشاعر المتعة و الإثارة.

و لهذا ينصح أطباء الحياة الجنسية المرأة بعدم الخجل من التعبير عن مشاعرها أثناء الممارسة الحميمية، لتضمن لها و لزوجها علاقة ناجحة و مشتعلة، فهذا الكلام يزيد من غرور الرجل أثناء العلاقة الجنسية و يجعله يشعر برغبة زوجته به كما يرغب هو الآخر بها….

اقرأ ايضا: