أفكار-رومانسية-لإنعاش-العلاقة-الحميمة.jpg

تمر العلاقة العاطفية بين الزوجين ببعض البرود بين فترات محددة، و ذلك نتيجة للضغط اليومي و أيضا للروتين الذي يحل على العلاقة، و لهذا يكون من الضروري إيجاد متنفسات لتجديد روح العلاقة الحميمة فيما بينهما، حتى يجددا حبهما لبعضهما أكثر…

و يكون هذا التجديد، في تغيير أثاث غرفة النوم، أو بتقديم هدايا تعبر عن الحب و الشغف، وربكا كلمات عاطفية تقال للآخر، و أيضا  ارتداء ملابس نغري بها الشريك.

كلها أفكار قد تساهم في جعل العلاقة الحميمة بين الزوجين أكثر شغفا و أكثر رقة.

و لما لا عشاء على ضوء الشموع، و تقديم باقة من الزهور، و أيضا تقديم بعض الحنان للحبيب و جعله يشعر بمدى صدق مشاعرنا و إحساسنا اتجاهه.

و لإظهار الحب للآخر، هناك العديد من الطرق، لكن أفضلها تلك التي نشعر بأنها نابعة من القلب و التي تصل إلى القلب مباشرة، فحتى الكلمات الصادقة يمكن الشعور بها، و لا ننسى دور العلاقة الجنسية في الموضوع، فلا يجب جعلها علاقة ميكانيكية تمر من دون أية مشاعر أو أحاسيس، فلكي توصل المشاعر كما يجب، عليها أن لا تخلو من مشاعر الحب و العشق و الاشتياق، و بهذا تكون قد لعبت الدور المنوط إليها.

كون العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأساسيات في إنجاح أية علاقة كيفما كانت، و لهذا يجب الاهتمام لها دائما و جعلها من أوليات العلاقة الزوجية الناجحة.

اقرأ ايضا: