الكعب-العالي8230.لتحسين-العلاقة-الجنسية.jpg

تشعر المرأة بالإرهاق عند ارتدائها للكعب العالي، بالرغم من انه يزيد من أناقتها و جمالها و يبرز أنوثتها، لكني أؤكد لكل امرأة أنها ستغير وجهة نظرها بعد أن تقرأ السطور التالية

فقد أكدت إحدى الدراسات الحديثة بأن ارتداء المرأة للكعب العالي لا تزيدها أناقة و جمالا فقط، و إنما تزيد أيضا من نشاط عضلات بطن المرأة  المرتبطة بالحوض مما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتها الجنسية.

و قد ذكرت إحدى الأخصائيات في المسالك البولية التي هي من اشد المعجبات بالأحذية ذات الكعب العالي، بأن هذه الأحذية ليست مضرة بالصحة على الإطلاق كما يشيع لدى الكثيرات من النساء، بل بالعكس فالأحذية العالية تزيد المرأة ثقة بنفسها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها.

و قد بينت إحدى الدراسات التي شملت 66 امرأة دون الأربعين سنة، بأن النساء اللواتي ينتعلن الأحذية ذات الكعب العالي التي يبلغ ارتفاعها قرابة  6 سنتيمترات، هن أكثر إثارة، كما أن ارتداءهن للأحذية ذات الكعب العالي يساعدهن على التقليل  من النشاط الكهربائي في عضلات الحوض.

و أضافت الأخصائية بأن عضلات بطن المرأة المرتبطة بالحوض تلعب دورا رئيسيا في جسم المرأة و مساعدتها على القيام بالوظيفة الجنسية بشكل أفضل، كما تمنحها الرضا الذي تطمح إليه، و إلى جانب ذلك توفر لها الدعم الحيوي للأعضاء المتواجدة أسفل الحوض كالمثانة و الأمعاء و الرحم.

و بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فالرجل يجد إغراءا كبيرا في ارتداء زوجته للكعب العالي أثناء ممارستهما للعلاقة الزوجية، فهو يجعلها تبدو أكثر أنوثة و جمالا، كما يزيد من جمال ساقيه و جسمها ككل.

اقرأ ايضا: