لا شك بأن كل زوج مثقف جنسيا ولديه الإلمام الكافي بكل ما يتعلق بواجباته الزوجية، يدرك جيدا أن مفتاح نجاح العلاقة الحميمة بين كل زوجين هو التركيز على مرحلة المداعبة.

ولعل أكثر ما يعرفه الرجل في هذا الخصوص هو التركيز على بعض المواضع التي من شأنها إثارة الزوجة في شكل أكثر من غيرها، على غرار الشفتين، الرقبة والظهر، ولكن، ما يجهله معظم الرجال في المقابل هو أن هناك العديد من المناطق التي من شأنها إثارة الزوجة، والتي تختلف عن تلك المتعارف عليها!

وراء الركبتين: لعل هذا الموضع هو من أكثر الأماكن المحفزة جنسيا والمهملة في هذا السياق، إذ إن الجلد في المنطقة خلف الركبتين تحديدا يعتبر حساسا للغاية تجاه اللمس وخصوصا من خلال التقبيل والتدليك أيضا.

المعدة: قد يبدو لك الأمر مدغدغا أكثر مما هو مثير، ولكن تدليك منطقة المعدة هو أسلوب فعال للغاية خلال المداعبة ما بين الزوجين.

فروة الرأس: ولم لا؟ فهذه المنطقة الغنية بالشرايين هي أيضا حساسة تجاه اللمس ومن شأنها أن تبعث الإسترخاء لدى المرأة في حال تدليكها، إذ أن جسمها سيفرز هرموني الدوبامين والسيروتونين المعروفين بهرموني السعادة.

القدمين: في حين أن القدمين تبدوان الأبعد عن كل ما هو مثير، إلا أن تدليكهما من قبل الزوج يفي بالغرض في شكل غير متوقع! حتى أن علم الـReflexology يشير إلى إرتباط تدليك بعض المواضع في أسفل القدم بتحفيز الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة.

 

اقرأ ايضا: