a26.jpg

حمايه الاسرة من مضار الدهون

عندما تكون المهمه هي حمايه الاسر من مضار الدهون فيجب على الوالدين ان يكونوا خداما وقاده ايضا ان الخادم القائد الكبير يعبر عن الازواج المتفانين في خدمه اسرهم واشعر ان هذا النموذج ينطبق على الوالدين كليهما بانسبه للاطفال وفي امعتاد ان تجلس السيد الى المائده ويقوم الخدم بخدمته ولكن هذا لا يتفق مع ما نحن فيه اذا ان السيد هنما الذي يقوم لديك ما يحفزك لتقدم لاسرتك خدمات يحتاجونها .

ليس معني هذا ان تصبح طوع امر طفلك الذي في سن ما قبل المدرسه ومما يبعث على السخريه ان تقضي السنتين الاولين من عمر طفتك كيف يمشي وكيف يتكلم والسته عشر سنه التاليه تأمر بأن يهدا ويستكين ويصمت . علينا آن نعلم الوظيفة الأولى لولد هو ان يبلي الاحتياجات الاساسيه للطفل وان يعلمه بحب وخلاص كيف يبلي حياه يكفل له الصحه . وخط البداية هو أن القادة الخادم وهم من يضعون احتياجات الناس اهتماماتهم امالهم وتكلفاتهم فوق احتياجاتهم وتطلعاتهم .

ومن المهم والمؤثر على الاطلاق ان تثبت في ضميرك دورك بصفتك صاحب التأثير الاول على معتقدات اطفالك عن الصحه والحياه الطيبه وان تبدا اليوم في تبني اسلوبا من الوالديه تشجيع على التغذيه الجيده والتمرينات الرياضيه والحياه الروحيه واجعل الامر سهلا بسيطا فيه متعه مستمرا طوال عمرك . وسوف يعود عليك هذا بمكاسب لاعوام وسنين طويله . انك تحب اولادك وتريد لهم ما هو افضل نحن جميعا نريد ذلك . اجعل هذا احب شيئا حقيقيا ملموسا بأن تزرع فيهم القدره على اختيارات غذائيه ايجابيه مفيده وان يعيشوا حياه نشطه , تتكامل فيها سلامه القلب والعقل والروح .


الصحة العامة –


تطوير الذات

اقرأ ايضا: