jennifer-aniston-abs-8.jpg

ما هو سر الحصول على جسم متناسق بدون خسارة جاذبيته؟ وفقا لمدربة جينيفر أنيستون ماندي إنجبير هنالك تمارين يوجا يتكون من ثلاث خطوات فقط تقوم به جينيفر أنيستون. الآن بإمكانك تجربته أيضا!

تقول ماندي أن ممارسة تمارين يوجا رياضة رائعة و ذلك لأنها تتطلب نشاط جوهرك الداخلي في جميع الوضعيات.

إليك ثلاث وضعيات يوغا للبطن لتحسين مظهر البطن:

 

 

  1. وضعية القارب: بإمكانك القيام بتمرين شد المعدة و تمرين الجلوس الجانبي بعد وضعية القارب . حافظي على وضعية القارب و استمري في عملية الشهيق و الزفير من 5 إلى 10  ،ثم بعد ذلك بإمكانك القيام بتمارين الجلوس و شد المعدة 8 أو 10 مرات”.
  2. وضعية الضغط: هذه الوضعية تقوّي المعدة بشكل كبير. و لإعطاء نتيجة أكبر بإمكانك الوقوف على أصابع قدمك و التوازن على قدم واحدة.يجب رفع الجسم بهذه الوضعية بمقدار إنش أو اثنين فقط،و الحفاظ على استقامة العمود الفقري في هذه الوضعية سيساعد على شد المعدة بشكل كبير. حافظي على وضعية الضغط و استمري في عملية الشهيق و الزفير 10 مرات ، و من ثم يجب الوقوف و إعادة التمرين لقدمك الأخرى بنفس الطريقة.

  3. وضعية الجلوس و الدوران : هنالك سبب وراء تسمية تمارين الجلوس بتمارين العجلة الهوائية . في كل مرة تقومي بها برفع ركبتك إلى صدرك تقومين بشد معدتك و تمرينها. تعتبر عملية التكرار في وضعية الدوران  تمرين رائع لشد عضلات المعدة. و ليس هذا فقط ، بل أيضا تقوم تمارين تنشيط الدورة الدموية ببناء عضلات معدة لينة تعطي شكلا رائعا للمعدة.

إليك سر آخر للحصول على معدة جينيفر أنيستون ! اضحكي ، فإن جينيفر تحب الضحك كثيرا و أعتقد أنه طريقة من الطرق التي اتبعتها جينيفر لتحصل على هذه المعدة لرائعة. و أيضا تتبع جينيفر حمية معتدلة  و بذلك فهي تحافظ على نظام حياة صحي بإستمرار. و هي أيضا لا تحب الحلويات ، و تتناول 3 رقائق فقط من البطاطا!

Tags: تمارين, البطن, نشاط, رياضة, جينيفر


تمرينات رياضية –


تمارين بطن

اقرأ ايضا: