gwy1.jpg

هناك سبب في ثقة غوينيث بالترو لتقول أنها تبدو وتشعر جميلة جدا بالبيكيني، وهذا السبب هو وجود مدربتها تريسي اندرسون، انها دورك الآن لممارسة تمارين المدربة الخاصة.

غوينيث بالترو

تقول مدربة المشاهير انها تحب غوينيث بالترو لانها دائما تحب أي روتين رياضي ابتكرها ، ولقد قمت بابتكار هذه التمارين مع عصا المكنسة لتحدي عقلها وجسمها. استخدام العصا يجبرك باستخدام عضلات لم تستخدميها من قبل ، تستطيعين استخدام عصا الممسحة أو قشاطة أيضا. قومي بتكرار كل تمرين 20 مرة أرعة مرات في الاسبوع وعندما تشعرين انه أصبح سهلا زيدي التكرار إلى 30 مرة.

غوينيث بالترو
التمرين الأول: ركل و مد
تهدف: البطن و  الأرداف و الساقين
قفي وقدميك على نفس عرض كتفك، العصا على الجانب الأيمن ويدك اليمنى أعلى العصا. قدمك الايمن مرفوعة قليلا إلى الأمام.
قومي بالانحناء إلى الأمام وبنفس الوقت مد ساقك الأيمن إلى الخلف حتى يصبح جسمك موازي للأرض ويدك اليسرى متجه إلى الأرض، ارجعي إلى نقطة البداية وكرري 20 مرة لكل جهة.
غوينيث بالترو
التمرين الثاني: التكنيس القرفصي
تهدف: الأرداف و الأفخاذ
قفي وكعبيك مع بعض وأصابع قدميك إلى الخارج، العصا أمامك مباشرة. واليد اليسرى يمسك العصا من الأعلى. قومي بالقرفصاء كما هو مبين في الصورة.
ثم قفي وبنغس الوقت مدي ساقك الايسر إلى الخلف مع انحناء جسمك إلى الأمام ثم ارجعي إلى نقطة البداية. كرري 20 ثم  اعيدي التمرين للجهة الاخرى.

غوينيث بالترو
التمرين الثالث:مسك العامود
تهدف: الذراع ، الظهر ، البطن ، الارداف ، الساق
قفي على ركبك والعصا على كتفك والذراعين حول العصا، انحني نحو اليمين مع مد يدك اليمنى على الارض وبعدها ارفعي الساق اليسرى إلى الاعلى وإلى إلى الخلف اثبتى لثانيتين ثم ارجعي إلى نقطة البداية. كرري 20 مرة ثم كرري في الجهة المعاكسة.
غوينيث بالترو
التمرين الرابع: شد الارداف
تهدف: الارداف ، الكتف ، الذراع ، البطن ، الجوانب ، الخصر ، الساق
على الأربعة لكن مع مد يدك اليسرى إلى الخلف لمسك العصا كما هو مبين في الصورة. ارفعي فخذك اليسرى إلى الاعلى حتى يوازي الارض ثم اخفضيه واخفض ذراعك الايمن حتى يلمس كوعك الايمن الارض وارفعي مرة اخرى ساقك الايسر إلى الاعلى ثم اخفضيه وبنفس الوقت ارفعي كوعك عن الارض وهكذا انتهيت من الكرة الأولى، كرري 20 مرة لكل جهة.
غوينيث بالترو
التمرين الخامس: ثبات الظهر
تهدف الاكتاف ، البطن ، الارداف ، الساق
على الاربعة، مدى يدك اليسرى إلى الخلف لمسك العصا المود على الجهة اليمنى. ضعي قدمك اليسرى على جانب القدم اليمنى إلى الخارج كما هو مبين في الصورة ثم ارفعي القدم اليسرى حتى يوازي الارض ثم ارجعي إلى نقطة البداية . كري 20 مرة لكل جهة.
غوينيث بالترو
التمرين السادس: جلوس حرف S
تهدف الاكتاف ، الذراع ، الظهر ، البطن ، الارداف ، الساق
استلقي على يمينك مرفوعة بكوعك الايمن وركبتك الايمن مثنية وقدمك موجودة إلى الخلف. يدك اليسرى مرفوعة بمسك العصا أمامك. باستخدام قوة جمسك الوسطى ارفعي نفسك للاعلى حتى يصبح ركبتك اليمنى على الارض بوضعية الجلوس ثم ارجعي إلى نقطة البداية. كرري 20 مرة لكل جهة.

Tags: تمارين, عضلات, التمارين, تمرين


تمرينات رياضية –


تمارين لشد الجسم

اقرأ ايضا: