1.jpg
فهرس المقالات
تمرينات نهاية الاسبوع
تمرينات يوم السبت
تحريك الكتفين
القرفصاء
الضغط
الموازنة
تمارين الرشاقة ليوم الاحد
تمرين عضلات الذراع و اليدين
تمرين رفع القدم الواحدة
تمرن الانثناء
تمرين شد الارداف
جميع الصفحات

تمرينات نهاية الاسبوع

هل منعتك ساعات العمل الطويلة من التمرينات الرياضية التي كنت بحاجة لها؟ اذا هذا الإصلاح خلال  48 ساعة سيضعك مرة أخرى على المسار الصحيح.

 

 

 

كيف يعمل هذا الاصلاح
وأخيرا هناك روتين لمساعدتك على تعويض التمرينات التي لم تفومي بها من الاحد وحتى الخميس. “هذه التمرينات ستشكريني عليها لاحقا لانها ستقوم بحرق الكثير من الدهون في وقت قليل “، بحيث وضعت هذه التمرينات لتلأم جميع النساء ، وذلك باستخدام نفس أسرار التدريب التي تبقي جسد هايدي كلوم رشيقا . نفذي هذه التمرينات خلال العطلة الاسبوعية ، مضيفة 90 ثانية من تمرينات القلب – الخطوات المتتالية ، القفز ، القفز على الحبل ، أو قومي بانتقاء تمرينات غير تمرينات القلب بين التمرينات كما هو مبين. قومي بأكمال التمرينات جميعها  في كل يوم مرتين لحرق ما يقرب من 256 سعرة حرارية في 30 دقيقة لكل دورة.
ما تحتاجي اليه : مجموعة من 3-5 باوند من الاثفال ، خطوة (اختياريه)
تمرينات خارج نطاق تمرينات القلب
الركض في المكان يمكن أن يشعركي وكأنه الدواء.  إذا كنت على استعداد لاذابة الدهون حتى بمضاعفة جهودك..
الصعود على الدرج: الوقوف أمام خطوة منخفضة ، احملي الاثقال بيديك الاثنتين ، و المرفقين بجانب بعضهما بدرجة 90 ،ابقي راحتي يديك غلى مقابل بعضهما.  بسرعة ضعي قدمك اليسرى ، ثم القدم اليمنى فوق الدرج المنخفض بسرعة ثابتة مع تحريك اليدين, كرري الحركة من 25 إلى 30 مرة ، بالتناوب بدءا القدمين.
شد الجسم : الوقوف مع الكعبين معا ، وأصابع القدمين مبتعدين قليلا عن بعضهم والركبتين في وضع الانثناء، احملي الاثقال ، والمرفقين بحالة الانثناء بحيث تكون الاثقال في الجبهة من الكتفين ، و راحتي الكفين يواجهان بعضهما البعض. قفي و قدميك مبتعدتين عن بعضهما ، مع هبوط القدم أوسع من مسافة كتفييك ، والركبتين في حالة ارتخاء. ثم الانتقال للعودة إلى البداية.  قومي بتكرار التمرين من 25 إلى 30 مرة.
الرافعات المرجحة : الوقوف مع القدمين معا ، والاثقال في كل ناحية ، ومرفقيك بحالة الانثناء بحيث تكون الأوزان أمام الكتفين ، وراحتا يديكي تواجهان بعضها. اقفزي مع هبوط قدم أوسع من الكتف عرض على حدة و استمري بضغط الاثقال (مباشرة فوق كتفيك).  مع الاستمرار بخقض الاوزان كلما قمتي بالعودة للوضع الاول. كرري التمرين من 25 إلى 30 مرة.

 


تمرينات رياضية –


تمارين لشد الجسم

اقرأ ايضا: