z189.jpg

حساب <a href=السعرات الحرارية يقلل من استهلاك الطعام” title=”حساب السعرات الحرارية يقلل من استهلاك الطعام” width=”550″ height=”367″>

وجد الباحثون قوائم الطعام التي تظهر مدى الحاجة لممارسة التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية في وجبات الطعام قد تساعد في تقليل كمية الاكل عند الناس . وشملت الدراسة الجديدة 300 شخص ، تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 ، تم منحهم قائمة طعام دون سعرات حرارية ، وقائمة مع السعرات الحرارية أو قائمة مع الدقائق اللازمة للمشي السريع لحرق السعرات الحرارية في الطعام . وقد تم اختيار المشي السريع كشكل من أشكال ممارسة الرياضة .

كمثال على المعلومات المعطاة للمشاركين : يجب على المرأة ان تمشي لمدة ساعتين لحرق السعرات الحرارية في ربع باوند لبرغر الجبنة . وجميع القوائم تحتوي على نفس الطعام والشراب ، والتي شملت البرغر ، شطائر الدجاج ، سلطة ، البطاطا المقلية ، الحلويات ، المشروبات الغازية ، والمياه . ووجد الباحثون انه لا يوجد اختلاف في عدد السعرات الحرارية المستهلكة ، من بين أولئك الذين تلقوا القوائم – مع أو بدون تسميات السعرات الحرارية .

حرق السعرات الحرارية
وتقترح هذه الدراسة أن هناك فوائد لعرض دقائق الممارسة لمجموعة من الشبان والشابات ، لكن لا يمكننا التعميم على السكان فوق سن 30 ، ولذا فإننا سوف نواصل التحقيق في هذه الفئة الأكبر سنا وأكثر تنوعا . هذه هي الدراسة الأولى التي تبحث في تأثيرات عرض دقائق المشي السريع اللازمة لحرق السعرات الحرارية الغذائية على السعرات الحرارية المطلوبة والمستهلكة .

Tags: المشي, الطعام, السعرات, حرارية, سعرات


تغذية –


عن السعرات الحرارية

اقرأ ايضا: