e-motion-yoga.jpg

في الحياة اليوم ، في محاولة لتحقيق التوازن بين العمل والتعليم والحياة الاجتماعية الخاصة بك يجعلك مرهقة جدا. ومع ذلك، فإن فائدة ممارسة الرياضة العاطفية في المساعدة على القضاء على التوتر مهمة. وما هي أفضل التمارين للحصول على الراحة العاطفية من اليوغا نفسها؟ الحفاظ على السيطرة على العواطف تزداد أكثر وأكثر صعوبة والجميع يحتاج الى بعض من المنفذ حيث يمكنهم التعبير عن أنفسهم بأمان والاسترخاء من الإجهاد في كل شيء. واليوغا هي ما تحتاج إليها! هذا النشاط يعمل العجائب في تنغيم الجسم الخاص بك، والأهم من ذلك يطرح فوائدها العاطفية لليوغا والتي لا حصر لها.

اليوغا

 

فائدة اليوغا العاطفية رقم 1
يخفف الاكتئاب
الاكتئاب هو مرض يمكن أن تجلبك حقا إلى أسفل. يمكن أن يسبب لك الشعور بالعجز وأن تطغى مع الحياة على أساس منتظم. ممارسة اليوغا في مثل هذه الحالات يساعدك على تهدئة أفكارك والتعامل مع كل شيء واحدا تلو الآخر بحيث لا تشعر بالإرهاق.

فائدة اليوغا العاطفية رقم 2
توفر الإغاثة من القلق
نعمل باستمرار على الوفاء بالمواعيد النهائية، ويجري في اتصال مع عملك في جميع الأوقات، والحاجة إلى إدارة منزلك والأسرة في نفس الوقت يمكن أن تجعلك حريصة جدا والتي يمكن أن تؤدي أيضا إلى توتر العضلات والشعور بالضيق. والتنفس البطيء والإيقاعية التي لا غنى عنها في اليوغا يزيد من تدفق الأكسجين إلى الدماغ ويساعد على الهدوء. ليس ذلك فحسب، ولكن أيضا يحل عضلاتك وبالتالي الإفراج عن الإجهاد من جسمك. هذه المتطلبات الحيوية مهمة جدا لحياة طبيعية وصحية . ان وقوع هجوم القلق أو الانهيار العصبي يمكن ان يسبب لكم قلق حقا ومرضا.

فائدة اليوغا العاطفية رقم 3
يساعد في السيطرة على الغضب
مرة أخرى، هذه الحياة المجهدة يضمن لك في كثير من الأحيان في حالات محبطا للغاية والتي قد تجعلك غاضبة جدا على نفسك أو من حولك. تتضمن اليوغا في نمط حياتك مشاعر الرضا بالنفس والسلام والهدوء مما يؤدي إلى حقيقة أن كنت قادرة على التعامل مع المواقف العصيبة بالهدوء والطلعه لا ازعاج لك أو غضب بسهولة.

فائدة اليوغا العاطفية رقم 4
يحسن التركيز
وقد أظهرت الدراسات أنه مع فقط حوالي ثمانية أسابيع من اليوغا عقلك يصبح أكثر انضباطا مما كان عليه قبل وأثناء الدراسة التركيز الخاص بك وتتعزز العمل.

فائدة اليوغا العاطفية رقم 5
ذاكرة أفضل
يرجع ذلك إلى حقيقة أن اليوغا يحسن من تدفق الدم في الجسم، وهناك المزيد من إمدادات الأوكسجين إلى الدماغ مما يؤدي إلى زيادة قدرتها على العمل. هذا جنبا إلى جنب مع انخفاض في الضغط يساعد على جعل الذاكرة أفضل بكثير مما كان عليه قبل أن ممارسة اليوغا.

فائدة اليوغا العاطفية رقم 6
المهارات الاجتماعية
اليوغا تعلمك كيفية ربط أجزاء مختلفة من الجسم ( الدماغ والعضلات والأعصاب ) جميعا تعمل معا يشعركم على نحو أفضل، أكثر هدوءا وأكثر سعادة في الحياة. عندما تتعلم فن الترابط، و تميل إلى تحسين محيطك و يساعد على تحسين مهاراتك الاجتماعية لأنك تتواصل بشكل أفضل مع كل من هو جزء من الكل في مجتمعك.

Tags: الإجهاد


اليوغا –


يوغا للمبتدئين

اقرأ ايضا: