احصلي-على-صدر-لطالما-حلمت-به.jpg

من علامات الجمال و الأنوثة عند المرأة، الصدر أو النهدين، و جمالهما يرتكز أساسا في شكلهما و استدارتهما، و الثدي الجميل، هو الثدي المشدود و الجميل و الذي يشبه في شكله الرمان أو البرتقال..

لكن مع الزمن ز مع الولادة و الرضاعة فان الثدي يفقد جماله، و يصبح حلم المرأة هو إصلاح العيب الذي خلفه الزمن، إذن كيف يمكنك إصلاح شكل صدرك؟

أولا وجهي لصدرك ماء ساخن على قدر تحملك، لتدفئة أنسجة الثدي و لتنشيط الدورة الدموية، بعدها يدهم الثديين بزيت الزيتون، بحركات دائرية و في اتجاه عقارب الساعة، و بعدها يغسل الثدي بمار بارد قدر تحملك لبرودته، و يستحسن تمرير قطع ثلج على الصدر.

و الآن نبدأ بالتمارين، التمرين الأول:

تأخذين بيدك اليمنى الثدي الأيسر، و تبدئين بدلكه من الإبطين في اتجاه الحلمتين، ويجب أن تكون حركاتك خفيفة و سريعة و متلاحقة، قومي بهذا التمرين للثدي الآخر أيضا.

التمرين الثاني:

امسكي ثدييك بيديك الاثنتين و ابدئي بدلكهما معا من الأسفل إلى الأعلى، بحيث تغطي يديك كامل ثدييك، و دائما بحركات سريعة و متلاحقة و قوية، تكرر العملية 8 مرات في اليوم .

ملاحظة: تستمرين على هذه التمارين مدة 3 أشهر و النتائج ستبدئين في ملاحظتها منذ الشهر الأول، و دائما ينصح بعدم ارتداء الصدرية في المنزل، للحصول على نتائج مرضية، و بعد الانتهاء من التمرين مرري قطعا من الثلج على صدرك، عند انتهاء 3 أشهر ستلاحظين أن مقاس صدريتك ازداد بدرجة أو درجتين.

اقرأ ايضا: