179px-Yahoo-classic.jpg

179px-Yahoo-classic

كيفية التحويل إلى تصميم ياهو القديم  القديم بالرغم أن شركة ياهو قامت بأضافة  بعض التعديلات على تصميم واجهة البريد لياهو ، فإن الكثير منا لم تعجبهم هذه التعديلات ويرغبون في تصميم الواجهة القديمة التصميم القديم لياهو نال أعجاب المستخدمين أكثر من التصميم الجديد ووجد العديد من مستخدمي الياهو صعوبة أكثر في التصميم الجديد لذلك يفضل الكثير منهم التحويل إلي تصميم ياهو القديم كما ان بعض الأشخاص لا يفضلوا تجربة التصميمات الجديد وهم مقتنعين بأن التصميم القديم أفضل ، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على الخطوات التي سوف تتيح لك استرجاع تصميم بريد ياهو القديم .

التحويل إلى تصميم ياهو القديم
التحويل إلى تصميم ياهو القديم

 

  1. الدخول علي  حسابك من موقع بريد ياهو ، أختيار التسجيل الدخول  وكتابة البريد الألكتروني وكلمة المروروبعد ذلك إضغط على “Help”  وسوف تجدها في الأعلى .

  2. في نافذة البحث اكتب “switch to Yahoo mail classic” ، ومن ثم قم بالضغط على “Search” .

  3. سوف تجد العديد من النتائج التي ظهر ولكن ابحث عن هذه الجملة “Can I switch back to a previous version of Yahoo Mail” ومن ثم قم بالضغط عليها .

  4. سوف تظهر لك صفحة بها الكثير من الكلام ، ومن بين هذه الكلمات ابحث على “Click here” باللون الأزرق كما هو موضح في الصورة بالأسفل .

  5. الآن تكون أنت قد أتممت المهمة ، وسوف يقوم بتحويل تصميم بريدك الخاص إلى التصميم الكلاسيكي .

 

كيفية التحويل إلى تصميم ياهو القديم  القديم بالرغم أن شركة ياهو قامت بأضافة  بعض التعديلات على تصميم واجهة البريد لياهو ، فإن الكثير منا لم تعجبهم هذه التعديلات ويرغبون في تصميم الواجهة القديمة التصميم القديم لياهو نال أعجاب المستخدمين أكثر من التصميم الجديد ووجد العديد من مستخدمي الياهو صعوبة أكثر في التصميم الجديد لذلك يفضل … متابعة قراءة كيفية التحويل إلى تصميم ياهو القديم

مقالات مشابهه

اقرأ ايضا: