YahooMailLogo1.png

YahooMailLogo[1]

كيفية عمل بريد ياهو جديد من نفس حسابك لياهو هل عندك حساب بريد ياهو ، ولكنك تريد عنوان جديد للبريد الإلكتروني ليستقبل الرسائل الإلكترونية على نفس حساب ياهو الخاص بك قد تحتاج لآستخدام أكثر من أيميل علي الياهو ولكن تحتاج إلي أستقبال الرسائل في بريد واحد حتي لاتتشت وكثيراً ما يحتاج رجال الاعمال وجود أكثر من أيميل من نفس البريد الألكرتوني الأول حتي ينجح في التواصل مع العملاء ، إذن فكل ما عليك هو قراءة هذا المقال واتباع الخطوات التي بالاسفل لتحصل على عنوان بريد إلكتروني جديد لتستقبل عليه الرسائل الإلكترونية على نفس حساب ياهو الخاص بك .

بريد ياهو جديد من نفس حسابك لياهو
بريد ياهو جديد من نفس حسابك لياهو

 

  1. الدخول علي الصفحة الرسمية للياهو وتسجيل الدخول علي حسابك الشخصي علي الياهو
  2. أختيار كلمة  “Option” وسوف تجدها في اعلى الزاوية اليسرى ، واختر منها “Mail Options”
  3. في الجانب الايسر ستجد العديد من الخيارات , قم بالنقر على “mail accounts”
    • في منتصف الصفحة، ستجد هذه الجملة “create an extra email address” باللون الازرق قم بالنقر عليها .
  4. كتابة عنوان البريد الإلكتروني الجديد الذي تريد إضافته إلى حساب ياهو الخاص بك وقم بالضغط على “Chech availability” لكي تعرف إذا كان هذا الإسم متاح أم تم الحصول عليه من قبل مستخدم آخر ولو الأسم غير متاح قم بأختيار أسم جديد حتي تتمكن من أنشاء بريد جديد  .
  5. بعدما تجد عنوان البريد الإلكتروني الحصري الخاص بك ، يتبقى لك أن تنقر على Accept لاستكمال المهمة .
  6. ملحوظة : يمكنك الحصول على بريد إلكتروني إضافي مرة واحدة لكل حساب

كيفية عمل بريد ياهو جديد من نفس حسابك لياهو هل عندك حساب بريد ياهو ، ولكنك تريد عنوان جديد للبريد الإلكتروني ليستقبل الرسائل الإلكترونية على نفس حساب ياهو الخاص بك قد تحتاج لآستخدام أكثر من أيميل علي الياهو ولكن تحتاج إلي أستقبال الرسائل في بريد واحد حتي لاتتشت وكثيراً ما يحتاج رجال الاعمال وجود أكثر … متابعة قراءة كيفية عمل بريد ياهو جديد من نفس حسابك لياهو

مقالات مشابهه

اقرأ ايضا: