يبدو ان شركة LG في طريقها لاطلاق نسخة صغيرة الحجم من الجوال LG G6 و ستكون باسم LG Q6 بدلا من LG G6 Mini ، فهناك العديد من التقارير و التسريبات التي نشرت مؤخرا تؤكد هذا الامر بأن الجوال الجديد سيكون نسخة صغيرة الحجم و اقل في الامكانيات من شقيقه الاكبر حجما و بذلك فانه غالبا سيكون اقل في السعر بمعنى انه موجه الى فئة متدنية عن الفئة الراقية للجوال LG G6 .

LG Q6

New Smartphone LG Q6

متى يتم الكشف عن ال جي كيو LG Q6 ؟ : 
حتى الان ليس هناك معلومات رسمية عن ميعاد الكشف عن هذا الجوال و لكن المعتاد ان تقوم شركة ال جي بالكشف عن نسخة صغيرة الحجم للنسخة الاساسية من جوالاتها و هذا الامر هو ما حدثث مع الجوال LG G5 الذي تم الكشف عنه في شهر مارس من العام الماضي 2016 ثم تم الكشف عن النسخة الاصغر حجما خلال شهر يونيو ، و لذلك فمن المتوقع ان تكون عملية التدشين في وقت قريب خاصة بعد ان تم رصده داخل لجان الاختبارات تحت اسم رمزي M700 .

تصميم الجوال ال جي Q6

صورة توقعية للجوال الجديد ال جي Q6

المواصفات المسربة عن ال جي كيو LG Q6 : 
سيأتي الجوال الجديد بشاشة مقاس 5.4 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة و بعد الشاشة سيكون 18:9 و هو مطابق لبعد الشاشة لدى الجوال LG G6 النسخة الاصلية و التي كانت بمقاس 5.7 بوصة و بدرجة وضوح 1440X2880 بيكسل ، بينما نظام التشغيل فهو اندرويد نوجا Nougat 7.0 و الكاميرا الخلفية ستكون فردية بدقة 13 ميجابكسل و ليست ثنائية كما في النسخة الاساسية .

الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل و تصوير الفيديو 2160p و الذاكرة العشوائية ستكون 3 ميجابكسل و غالبا الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت و المعالج فهو ثماني النواه Octa Core ضمن فئة Snapdragon 821 ، بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي واي فاي و امكانية اضافة شريحتي اتصال و التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع .

+New LG G6

The New Smartphone LG G6+

سعر ال جي كيو LG Q6 :
اذا كان سعر النسخة الاساسية LG G6 يبصل الى اكثر من 750 دولار فغالبا ما سيكون سعر هذه النسخة LG Q6 اقل من 500 دولار ، عموما مازلنا في انتظار عملية الكشف و التدشين من اجل التأكد من هذه المعلومات .

لماذ سيكون اسم الجوال LG Q6 ؟ : 
الغريب في الامر ان شركة ال جي لن تكتفي بمجرد ذكر الاسم المصغر من الجوال LG G6 Mini و ذلك مثلما تم الاعلان LG G6 Plus و الي جاء بامكانيات و تقنيات اعلى ، و اذا كان السؤال المطروح عن السبب وراء اطلاق اسم ال جي Q6 على النسخة الصغيرة هو احتمالية ان تسعى الشركة الى اطلاق سلسلة جديدة تحتوي على الجوالات الصغيرة الحجم باسم ” LG Q Series ” .

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: