لابد ان نضع في اعتبارنا امر الاعمال الخيرية فالكثير قد يتناسى مثل هذه الامور و هي تساعد بشكل كبير على رفعة الوطن العربي ، اعمال الخير كثيرة و منها التبرعات للمؤسسات الخيرية و التي تقوم اساس على جمع الاموال من الاغنياء و اعطائها للفقراء في صورة علاج او غذاء او كساء و علينا ان ندعم هذه المؤسسات من خلال تطبيقات التبرعات الخيرية في المملكة .

فاذا كنت تواجهة صعوبة او مشكلة في ايجاد الوقت للذهاب الى المؤسسات الخيرية من اجل التبرع او الذهاب الى البنك لارسال الاموال الى جهات معينة من اجل التبرعات فعليك من الان البدأ في الاعتماد على تطبيقات التبرعات الخيرية و ذلك لسهولة هذه التطبيقات في الاستخدام  .

1- تطبيق فائق للتبرع الى الجمعيات الخيرية : 
فكرة عمل تطبيق فائض تشبه نمط تطبيقات الدردشة فهو يبحث لك عن اقرب جهة تتلقى اموال خيرية قريبة منك كما يوفر كل البيانات و المعلومات عن هذه الجهة و ارقال الجوالات لديهم من اجل التواصل معهم و في هذا التطببيق فان التبرعات ليست مالية فقط و انما تشمل التبرع بالملابس و الاطعمة و الاثاث و الاجهزة المنزلية و يمكنك ايضا البحث عن مؤسسة خيرية معينة .

تحميل تطبيق فائض من جوجل بلاي : 
يتطلب تطبيق فائق ان يكون الجوال الخاص بك يعمل بنظام تشغيل الاندرويد 4.0 فما فوق من اجل التوافق ، و يمكنك تحيل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tamkeenapps.fayed&hl=ar .

تطبيق فائق في السعودية للتبرعات

تحميل تطبيق فائق للتبرع

2- تطبيق خير السعودية للتبرعات : 
هذا التطبيق يعتبر تابع الى مؤسسة الاوقاف السعودية ، و يعتبر نظام عمل تطبيق خير السعودية مختلف بشكل كبير فهو يقوم بعرض الحالات التي تحتاج الى المساعدة في هذا التطبيق و يقوم المتبرع بقرائة ظروف الحالية ثم يمكنه التواصل مع الحالة من اجل التبرع و يتميز هذا التطبيق بانه لا يقبل اي نوع من التبرعات و انما هو عبارة عن حلقة وصل بين المتبرع و من يحتاح الى التبرع .

تحميل تطبيق خير السعودي من جوجل بلاي : 
لابد ان يكون الجوال الذكي يعمل بنظام تشغيل الاندرويد 4.1 او اعلى من ذلك و يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=khairksa.appsfarms.com&hl=ar .

تطبيق خير السعودية تطبيق للتبرعات في السعودية

تطبيق خير السعودية التابع لوزارة الاوقاف

3- تطبيق احييها بدمك للتبرع بالدم : 
هذا التطبيق تم انشائه من اجل التبرع بالدماء و التواصل بين المتبرع بالدم و من يحتاجه ، فيمكنك التسجيل في هذا التطبيق كاحد المتبرعين بالدماء و لتشاهد الحالات القريبة من منطقتك و داخل مدينتك من اجل التبرع لها .

تحميل تطبيق احييها بدمك من جوجل بلاي : 
لا يتطلب هذا التطبيق سوى جوال اندرويد 2.2 او احدث من اجل التحميل ، و يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mimcomp.ahyeeha .

تطبيق احييها بدمك تبطيق عربي للتبرع بالدم

تطبيق احييها بدمك للتبرع بالدم

4- تطبيق ساعد طفل للتبرعات : 
هذا التطبيق ليس في نطاق المملكة العربية السعودية و لكنه موجهة فقط الى مساعدة اطفال سوريا المشردين في الدول العربية ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك التبرع بالاموال من اجل اطعام الاطفال السوريين و يكفي فقط ان تقوم بالضغط على زر ” تبرع ” لكي تتبرع بمبلغ نصف دولار و الذي يكفي لاطعام طفل واحد خلال اليوم بثلاث وجبات .

تحميل تطبيق ساعد طفل للتبرعات : 
يتطلب هذا التطبيق ان يكون نظام التشغيل الخاص بجوالك هو اندرويد 4.1 او احدث و يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=org.sharethemeal.app .

تطبيق ساعد طفل لمساعدة الاطفال اللاجئين السوريين

تطبيق ساعد طفل لمساعدة اطفال سوريا

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: