خلال شهر يونيو الماضي تم الكشف رسميا عن الجوال ” سامسونج جالكسي جاي 7 ماكس Samsung Galaxy J7 Max ” و الذي بدأ خلال هذه الايام بالانتشار في بعض الاسواق العالمية ، و في صباح اليوم قامت شركة سامسونج بالكشف عن الجوال ” جالكسي اون ماكس Galaxy On Max ” و يأتي الجوال بنفس المواصفات من الجوال السابق مع بعض الاختلافات البسيطة .

Samsung Galaxy On Max

New Smartphone Samsung Galaxy On Max

متى نرى سامسونج جالكسي On Max في الاسواق ؟ : 
حسنا اذا كنت من سكان اي دولة خارج الهند فانك لن تحصل على هذا الجوال فحتى الان هو مخصص فقط للسوق الهندي و يمكنك الاعتماد على جالكسي J7 Max فهو نسخة مطابقة منه ، كما ان شركة سامسونج لم تعلن عن احتمالية ان يتوافر هذا الجوال خارج الهند خاصة و انه واحدا من الجوالات الاقتصادية ذات الامكانيات المتوسطة و السعر البسيط و سيباع في الاسواق الاقتصادية و هي اسواق جنوب شرق اسيا .

سامسونج جالكسي On Max

الجوال الذكي الجديد سامسونج جالكسي On Max

ما الاختلاف بين الجوال جالكسي On Max و بين جالكسي J7 Max ؟ : 
من حيث المواصفات فليس هناك اختلاف بين النسختين من الجوال و لكن الاختلافات تأتي في التصميم الخارجي و بعض التقنيات ، من حيث التصميم هو اختلاف بسيط للغاية وغالبا لن يلحظه احد ففي الجوال J7 Max يوجد اطار مضيء حول عدسة الكاميرا الخلفية و هذا غير متوفر في الجوال الجديد ، اما عن التقنيات فالجوال الجديد جالكسي On Max به نظام مشاركة الصور و الذي يسمى ” Social Camera ” من اجل مشاركة الصور بصورة اسرع على مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي عقب التقاط الصورة و خاصية الدفع Samsung Pay Mini .

الجوال الجديد سامسونج جالكسي On Max بالنسخة السوداء

اللون الاسود في الجوال سامسونج جالكسي On Max

المواصفات الرسمية للجوال سامسونج جالكسي اون ماكس Samsung Galaxy On Max : 
هذا الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.7 بوصة و هي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X1920 بيكسل مع نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 Nougat ، الكاميرا الخلفية لهذا الجوال بدقة 13 ميجابكسل فتحة العدسة f/1.7 بخاصية الاوتوفيس و الفلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية فهي بدقة 13 ميجابكسل و الفلاش بتقنية ليد و فتحة العدسة f/1.9 و تصوير الفيديو فهو بدقة 1080p .

الذاكرة الداخلية لهذا الجوال سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية فهي 4 جيجابايت و المعالج ثماني النواه Octa Core بتردد 2.4 جيجاهرتز و المعالج من فئة Helio P25 و معالج الرسومات Mali-T880MP2 ، بطارية هذا الجوال 3300 ملم امبير و التي يمكن من خلالها الحديث في الجوال لمدة 20 ساعة متواصلة و تشغيل الملفات الصوتية لمدة 72 ساعة .

هذا الجوال يدعم التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الجيل الرابع و ايضا يدعم اضافة شرييحتين اتصال و الزر الرئيسي للجوال على الواجهة الامامية يعمل كمستشعر للبصمات .

الجوال الذكي سامسونج جالكسي On Max بشاشة كبيرة الحجم 5.7 بوصة

الشاشة الكبيرة للجوال سامسونج جالكسي On Max

الوان الجوال سامسونج جالكسي اون ماكس Samsung Galaxy On Max : 
هذا الجوال من المفترض ان يتوافر في الاسواق بنسختين فقط و هما ” الاسود ، الذهبي ” .

سعر الجوال سامسونج جالكسي اون ماكس Samsung Galaxy On Max : 
سيتوافر هذا الجوال داخل دولة الهند بسعر 260 دولار و هو ما يعادل 1000 ريال تقريبا و هذا السعر مقارب للجوال سامسونج جالكسي J7 Max .

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: